رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إنتر ميلان يرغب فى استعارة كيم مين جاى من بايرن ميونيخ

المدافع الكورى الجنوبى
المدافع الكورى الجنوبى كيم مين جاى لاعب بايرن ميونيخ

يتمنى نادى إنتر ميلان الإيطالى فى الحصول على خدمات المدافع الكورى الجنوبى كيم مين جاى لاعب بايرن ميونيخ الألمانى فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويخطط إنتر ميلان لاستعارة المدافع الكورى الجنوبى لمدة موسم، مع وضع بند خيار الشراء، إذا ما قرر مسئولو البايرن الموافقة على رحيل اللاعب.

وستكون الأمور صعبة على إنتر فى التعاقد مع كيم مين جاى، فى حالة خروج المدافع الهولندى ماتياس دى ليخت المُرشح بشكل قوى للانتقال إلى البريميرليج من بوابة مانشستر يونايتد.

وفاز اللاعب الكوري الجنوبي الدولي بلقب الدورى الإيطالى فى موسمه الوحيد فى السيريا آ، قبل أن يتم بيعه إلى العملاق الألمانى مقابل 50 مليون يورو.

وشارك كيم مين جاى في 36 مباراة رسمية فقط هذا الموسم وسجل هدفًا واحدًا وصنع هدفين، ولكن كان غالبًا ما يجلس على مقاعد البدلاء بعد توقيع البدلاء بعد التوقيع مع إيريك داير في يناير من توتنهام هوتسبير.

الإنتر يريد استعارة كيم مين جاى

ويرغب الإنتر لمنح الفرصة لكيم مين جاى، البالغ من العمر 27 عامًا الفرصة للعودة إلى إيطاليا والمشاركة معه في دورى أبطال أوروبا في سان سيرو.

وبحسب صحيفة "جازيتا ديلو سبورت"،  فإن الإنتر يعتقد بأن البايرن سيكون منفتحًا للسماح له بالرحيل على سبيل الإعارة دون وجود خيار للشراء فى نهاية الموسم.

وسيكون كيم مين جاى خيارًا وجيهًا للإنتر خاصة إذا قام ببيع أخد لاعبى قلب الدفاع الحاليين، وخاصة ستيفان دى فراى، الذى جذب فريق اتحاد جدة من الدورى السعودى.