رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شوبير: قلبى موجوع لوفاة رفعت وأطالب بتحقيق كامل فى أسباب وفاته

المرحوم أحمد رفعت
المرحوم أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر

طالب الأعلامى الرياضى، أحمد شوبير، عبر برنامجه الإذاعى اليوم الأحد، بفتح تحقيق مباشر فى أسباب وفاة لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر أحمد رفعت.

وتوفى أحمد رفعت، عن عمر يناهز الــ 31 عامًا، بعدما توقفت عضلة القلب لديه بشكل مفاجىء للمرة الثانية، بعدما سقط للمرة الأولى منذ أربعة أشهر خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندرى فى شهر مارس الماضى.

وقال شوبير والذى كان يشغل منصب نائب رئيس نادى فيوتشر وكان من ضمن الفريق أحمد رفعت قائلًأ:" إذا حدث أى تقصير فيجب التصدى له وفتح تحقيقات رسمية، وأنا أثق تمامًا فى أن الإدارة الحالية لنادى مودرن سبورت لم تقم بالتقصير فى حق اللاعب على الإطلاق".

وأضاف:" رفعت كان لاعب وشخص رائع والدولة إهتمت بحالته، وشخصيًا قلبى موجوع لوفاة اللاعب".

وأتم قائلا: "أوجه رسالتى لكل المسؤولين وعلى رأسهم وزير الرياضة ورئيس رابطة الأندية ورئيس الاتحاد المصرى، عليكم بتأسيس لجنة طبية ومتابعة كافة لاعبى الدورى كى لا تتكرر هذه المأساة".

ورحل أحمد رفعت، صانع ألعاب مودرن سبورت، صباح أمس السبت عن عمر 31 عامًا، بعد تدهور حالته الصحية على أثر الوعكة التي تعرض لها من قبل فى مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري يوم 11 مارس الماضي بالدوري، حيث سقط على الأرض فاقدًا الوعي دون أي تدخل، بسبب توقف عضلة القلب.