رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بنسبة 91،74%.. رئيس جامعة المنوفية يعتمد نتيجة تراكمي بكالوريوس كلية التربية النوعية

رئيس جامعة اعتماده
رئيس جامعة اعتماده النتيجة

اعتمد اليوم الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، نتيجة تراكمي بكالوريوس كلية التربية النوعية للعام الجامعي 2024/2023 دور مايو بنسبة نجاح 91،74%.

وأوضح الدكتور أحمد القاصد أن الكلية تضم 6 أقسام علمية، مشيرا إلى أن عدد الطلاب المتقدمين  للامتحان بالفرقة الرابعة بجميع الشعب بلغ عددهم 1319 طالب وطالبة نجح متهم 1210 وحصل  منهم 26 طالب وطالبة علي تقدير ممتاز و236 على تقدير جيد جدا و654 على تقدير جيد بينما حصل 294 على تقدير مقبول.

وأضاف الدكتور محمد زيدان عميد الكلية أن نسبة النجاح بقسم الإقتصاد المنزلي بلغت 89،86% وفي قسم التربية الفنية نسبة النجاح 94،21% وفي قسم التربية الموسيقية بلغت نسبة النجاح 89،66% وفي قسم الإعلام والصحافة والإذاعة بنسبة نجاح 96،20% وفي قسم الإعلام التربوي والمسرح نسبة النجاح 84،13% وقسم تكنولوجيا التعليم والحاسب الآلي بلغت نسبة النجاح 93،30%.

رئيس جامعة المنوفية يهنئ محافظ المنوفية على ثقة القيادة السياسية

وعلى جانب آخر قام الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، اليوم بتقديم التهنئة  للواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بمكتبه بديوان عام المحافظة، وذلك لتهنئته بمناسبة تجديد الثقة بتوليه منصب محافظ المنوفية، كما قدم رئيس الجامعة، التهنئة لنائبه محمد موسي علي تجديد الثقة بتولية منصب نائب المحافظ متمنيًا لهما التوفيق والسداد في أداء رسالتهم السامية وواجبهم الوطني، مؤكدًا على دعم الجامعة الكامل لجهود التنمية بالمحافظة.

ورافق رئيس الجامعة الدكتور صبحى شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور حازم صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور ناصر عبد الباري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب

وأشار الدكتور أحمد القاصد إلى أن اللقاء تناول بحث سبل تعزيز التعاون بين الجامعة والمحافظة في مجالات التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع، والرعاية  الطبية، كما تم الاتفاق على عقد اجتماعات دورية بين الجانبين لمتابعة سير العمل ومتابعة المشاريع المشتركة بين الجانبين.

ومن جانبه أشاد محافظ المنوفية، بالدور الذي تقوم به جامعة المنوفية في خدمة المجتمع، من خلال برامجها التعليمية المتنوعة وبحوثها العلمية، مؤكدًا على أهمية تعزيز التعاون بين الجامعة والمحافظة في مختلف المجالات كما ثمن جهود الجامعة في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.