رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هيقابل عمرو دياب في النهائي.. الجمهور يسخر من محمد رمضان بعد فيديو الصفع

محمد رمضان - عمرو
محمد رمضان - عمرو دياب

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بمقطع فيديو يظهر النجم محمد رمضان وهو يصفع شابا والأخير يرد الصفعة، مما أثار جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وانهالت تعليقات الجمهور عبر منصة إكس X، على فيديو صفع محمد رمضان للشاب، حيث جاءت التعليقات كالآتي: "أتوقع الشاب خطف الجوال من يد محمد رمضان علشان كذا ضربه.. فهو يستاهل الضرب".

وعلق أحد المتابعين على الفيديو قائلًا: "الشاب رد الصفعة لمحمد رمضان فورا، أيوة كدا يا ترد وقتها يا تخرس بعدها، إن باتت ماتت"، وأضاف متابع آخر "إحنا المفروض نمشي بـ بودي جاردات بعد كدا الفنانيين نازلين فينا ضرب".

وتابعت التعليقات: "كده التعادل هيلعبوا ضربات جزاء والفائز يقابل عمرو دياب في النهائي".

وقالت متابعة أخرى:" تسلم ايدك يابنى العين بالعين.. خناقة شوارع بين محمد رمضان وشاب في الساحل الشمالي.. ظن محمد رمضان أن الشاب صوره بموقف غير لائق انفعل محمد رمضان وطلب منه هاتفه رفض الشاب منحه الهاتف فصفعه رمضان على وجهه بالقلم رد الشاب الصفعة للفنان محمد رمضان على وجهه فورا هي بقت موضة!!".

عمرو دياب يصفع شابا 

جدير بالذكر أن للنجم عمرو دياب واقعة صفع سابقة مع شاب في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وأثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، مما عرضت الهضبة لموجة لاذعة من الانتقادات.

ردة فعل الجمهور على واقعة محمد رمضان
ردة فعل الجمهور على واقعة محمد رمضان
ردة فعل الجمهور على واقعة محمد رمضان
ردة فعل الجمهور على واقعة محمد رمضان