رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مورينيو يستهدف ضم أجانب الدوري السعودي ويبدأ بجناح أهلى جدة

محرز وفيرمينيو وماكسيمان
محرز وفيرمينيو وماكسيمان أجانب أهلى جدة السعودى

يخطط نادى فنربخشة التركى، للتعاقد مع أحد اللاعبين المحترفين من أجانب الدورى السعودى خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم كتيبة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو.

وكان نادى فنربخشة، قد أعلن التعاقد منذ عدة أسابيع مع المدرب البرتغالى المخضرم جوزيه مورينيو، أملًا فى نقل النادى لآفاق أكبر من منافسات البطولات المحلية فى تركيا.

ويرغب النادى التركى فى التعاقد مع الجناح والمهاجم الفرنسى سانت ماكسيمان، لاعب الأهلى السعودى، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

الأمور المالية تؤخر الإتفاق بين فنربخشة وأهلى جدة

وبحسب ما نشرته جريدة "الشرق الأوسط"، فإن إدارة النادى الأهلى، منحت الفرنسى سانت ماكسيمان، الإذن من أجل الاتفاق مع فنربخشة التركى على الشروط الشخصية، من أجل التعاقد معه فى الصيف الحالى.

وأشارت الجريدة إلى أن، المفاوضات بين فنربخشة التركى والأهلى السعودى، متقدمة حول شراء عقد ماكسيمان، لكن المفاوضات لم تحسم بسب الخلاف بين الطرفين حول القيمة المالية للصفقة.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن، الألمانى ماتياس يايسله، مدرب النادى الأهلى، يريد بيع عقد سانت ماكسيمان فى الصيف الجارى، من أجل ضم جناح بمواصفات مختلفة عن اللاعب الفرنسى، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وخاض سانت ماكسيمان، 30 مباراة بقميص النادى الأهلى بالدورى السعودى، خلال الموسم الماضى، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 9 أهداف فقط.

وكان سانت ماكسيمان، انضم لصفوف النادى الأهلى السعودى، فى صيف 2023 قادمًا من نيوكاسل يونايتد الإنجليزى بعقد لمدة 3 سنوات.