رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميسي أفضل لاعب في مباراة الأرجنتين ضد كندا بـ كوبا أمريكا 2024

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

حصل ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين على جائزة أفضل لاعب في مباراة كندا، وذلك بعد الهدف الذي سجله خلال اللقاء، والعديد من الفرص التي صنعها للاعبي الأرجنتين طوال اللقاء.

تأهل منتخب الأرجنتين إلى نهائي كوبا أمريكا 2024 بعد فوزه على كندا بهدفين نظيفين، سجلهما جوليان ألفاريز في الدقيقة 22 وليونيل ميسي في الدقيقة 51 من المباراة التي أُقيمت على ملعب «ماتلايف ستاديوم» ضمن منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وينتظر الأرجنتين الفائز من مباراة أوروجواي وكولومبيا لخوض المباراة النهائية المقررة في 15 يوليو الحالي.

وكان منتخب الأرجنتين قد تأهل للدور نصف النهائي من البطولة بعد الفوز على الإكوادور بركلات الترجيح 4-2، عقب تعادل الفريقين بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي من المباراة التي أُقيمت على ملعب "إن آر جي" بمدينة هيوستن الأمريكية.

من جهته، وصل منتخب كندا إلى نفس الدور بعد التغلب على فنزويلا بركلات الترجيح 4-3، إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

من جانبه، أكد أنخيل دي ماريا، لاعب منتخب الأرجنتين، إنه ليس مستعد لخوض المباراة الأخيرة مع منتخب بلاده في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024.

وستكون المباراة المقبلة لمنتخب الأرجنتين في نهائي بطولة كوبا أمريكا هى الأخيرة لأنخيل دي ماريا مع التانجو.

ويلتقي منتخب الأرجنتين، مع الفائز من مواجهة منتخبي كولومبيا وأوروجواي، في إطار منافسات نهائي بطولة كوبا أمريكا.

وقال أنخيل دي ماريات في تصريحات صحفية: “بغض النظر عما يحدث في المباراة النهائية من بطولة كوبا أمريكا، أعتقد أنه يمكنني الخروج من الباب الكبير، لقد أعطيت كل شئ لمنتخب الأرجنتين”.

وتابع: “أشعر بأنني لست مستعد لخوض المباراة الأخيرة لي مع هذا المنتخب، لقد عشت أيام رائعة بهذا القميص، ولكن أشعر بأنني سعيد لتحقيق ألقاب مهمة مع المنتخب”.