رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على تفاصيل مسرحية "السندباد" لـ كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

يستعد النجم كريم عبد العزيز، لعرض مسرحيته الجديد التي تحمل اسم "السندباد" وذلك بسيتي ووك في جدة منذ يوم 18 إلى 23 يوليو.

مسرحية السندباد

وتحدث كريم عبدالعزيز، عن التعاون الفني بين مصر والسعودية، قائلًا إن مصر والسعودية وجهان لعملة واحدة والعلاقة مستمرة ليوم الدين.

وأضاف خلال برنامج "الحكاية" للإعلامي عمرو أديب، والمُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"،: "لما يكون فن عربي أكيد أنا أكون سعيد وفخور جدًا بيه، واجتماع المستشار تركي آل الشيخ والمتحدة بالطبع هو شئ في صالح المُشاهد العربي".

وتابع كريم عبد العزيز: "لما الإنتاج بيبقى ضخم والمصري جنب السعودي واللبناني والعراقي ده بيكبر العمل وبيشرفناـ وإحنا في عصر ذهبي لصناعة السينما".

واستكمل: "اجتماع العرب، هو شئ رائع وأنا شايف إننا في عصر ذهبي لصناعة السينما، ولو رجعنا لأفلام الأبيض والأسود هتلاقي إن كان عندك 6 نجوم بين الرجال والنساء، وهو فن جماعي".

مسرحية السندباد

تدور أحداث مسرحية السندباد حول هروب "عمر أبو الهول" من "المعلم سنوسي"، لكنه وجد نفسه في مقبرة قديمة، وفيها سلسلة سحرية تعود به إلى زمن السندباد انتحل عمر شخصية السندباد، ليعيش حياة المغامرات والبطولات هل سيفضل البقاء في زمن السندباد، أم سيعود إلى حياته السابقة.

أبطال مسرحية السندباد

يشارك في بطولة مسرحية "السندباد" كريم عبد العزيز، نيللي كريم، شيماء سيف، بيومي فؤاد، ومصطفى خاطر ومن إنتاج آلاء الغزالي.