رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

باسم مرسي: يا مين يعيش ويشوف الأهلي بياخد الدوري تاني؟

باسم مرسي
باسم مرسي

تحدث باسم مرسي لاعب الإسماعيلي الحالي والزمالك سابقا، عن تصريحه الذي أثار جدلا واسعا عندما تُوج الزمالك بلقب الدوري عام 2015.

وخرج باسم مرسي وقتها ليقول: "يا مين يعيش ويشوف الأهلي ياخد الدوري تاني".

وقال باسم في تصريحاته عبر بودكاست من الجول للجول مع الإعلامية دينا الإدريسي: "لو كان فيريرا كمل وجيل 2015 كمل كان فعلا الأهلي مش هياخد الدوري تاني، وكنت هقول نفس كلامي وأكبر دليل إن فيريرا لما رجع خد الدوري والكأس من الأهلي تاني".

واختتم: "أنا أحسن مهاجم جه في الزمالك في آخر 15 سنة".

في سياق آخر، أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عدم وجود تطورات في حصول النادي على رخصة المشاركة في الكونفدرالية، على الرغم من إرسال الدفعة الأولى للمغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق، موضحًا أن هناك مبالغ بسيطة لا تتعدى 150 ألف دولار لمن لديهم مستحقات متأخرة.

وأشار إلى أن القيد على الزمالك ما زال موقوفًا بسبب تبقي 150 ألف دولار كمستحقات متأخرة، إلا أن هذا المبلغ لا يمثل أزمة إطلاقًا على النادي، بينما سيسدد النادي هذا المبلغ بالتزامن مع بدء فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح سالم، أن هناك أولوية لدفع مستحقات اللاعبين المتأخرة في الفترة الحالية، فضلًا عن أن النادي مهتم بتدعيم فرق ألعاب الصالات بقيادة هشام نصر نائب رئيس المجلس، بخلاف وضع سقف رواتب للاعبين في ألعاب الصالات.