رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عودة شيرين عبد الوهاب إلى منزل عائلتها بعد خروجها من النيابة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وشقيقها

أعلن محمد عبد الوهاب شقيق النجمة شيرين عبد الوهاب، عن عودة شقيقته شيرين إلى منزل العائلة معه، وذلك بعد أن غادرت النيابة وتم التصالح مع طليقها النجم حسام حبيب وتنازلها عن بلاغها ضده باعتدائه عليها.

شيرين عبد الوهاب 

ووجه شقيق شيرين عبد الوهاب رسالة غير مباشرة لحسام حبيب، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: "نأبك جيه علي شونه يا "سبوبة"، وروحت بردو علي بيتنا".

يذكر أنه قررت نيابة القاهرة الجدية، صرف الفنان حسام حبيب والفنانة شيرين عبد الوهاب من سراي النيابة، عقب سماع أقوالهما، في بلاغ الفنانة شيرين عبدالوهاب ضده لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب واتهامه لها بتكسير الاستديو الخاص به  وغادرا مقر النيابة العامة  بعد تصالح الطرفين وتنازلهما عن البلاغات.

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، قد استدعت  الفنان حسام حبيب وذلك لمواجهته بأقوال ودوافع الفنانة شيرين عبد الوهاب، واستمعت  نيابة القاهرة الجيدة، لأقوال شيرين، في البلاغ المقدم منها ضد طليفها حسام حبيب وللرد علي الاتهامات الموجهة منه ضدها، وذلك عقب وصولها لمقر النيابة.

حيث قالت شيرين، أمام جهات التحقق، إنها تعرضت لتهديد أفقدها أعصابها من حسام حبيب بأنه سيبلغ والد الفتيات بأني أعامل بناتي بطريقة وحشية وسيئة مما قد يعرضهم بأن والدهما قد يأخذهما مني، وذهبت للأستوديو بالفعل لمحاولة التحدث معه لماذا يفعل ذلك وتفاجأت برد فعله تجاهي. 

وأشارت الفنانة شيرين أمام النيابة عند مواجهتها بأقوال حسام “هل من الطبيعي أن أقوم  بإحداث جرح في رأسي" ٣غرز وجرح أخر  بالفخذ الأيسر بجرح حوالي ١ سم ”.