رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يواجه طلائع الجيش لمواصلة الانتصارات في الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يواجه الزمالك نظيره طلائع الجيش في التاسعة مساء اليوم الخميس على ستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

حقق الزمالك الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في آخر ظهور له في المسابقة، بينما خسر الطلائع من الأهلي بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للدوري.

من جانبه، طالب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، لاعبيه بمواصلة الانتصارات لتصحيح مسار الفريق في جدول الدوري قبل نهاية المسابقة.

يدخل الزمالك المباراة وسط العديد من الغيابات المؤثرة، سواء بسبب الإصابات أو انضمام لاعبيه لمعسكر المنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس. يغيب عن الزمالك في لقاء الطلائع كل من أحمد سيد زيزو، حسام عبد المجيد، محمد شحاتة، وزياد كمال لانضمامهم للمنتخب الأولمبي، بالإضافة إلى غياب محمود شيكابالا، أحمد فتوح، سيف جعفر، ناصر منسي، مصطفى الزناري، ومحمود الونش بسبب الإصابة. يعمل الجهاز الفني على تعويض هذه الغيابات وتحقيق التوازن في صفوف الفريق.

في المقابل، يتمسك عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لطلائع الجيش، بضرورة إيقاف نزيف النقاط الذي يلاحق فريقه في الدوري في الأسابيع الأخيرة. طالب لاعبيه بتلافي الأخطاء الدفاعية التي تسببت في خسارة نقاط سهلة، مشددًا على ضرورة الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الليلة.

يعول بسيوني على لاعبيه يسري وحيد، كريم طارق، جودوين شيكا، عمر السعيد، وإسلام محارب لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك.

ترتيب الزمالك وطلائع الجيش:

يحتل الزمالك المركز السابع في جدول الدوري برصيد 41 نقطة، حيث لعب 24 مباراة، حقق الفوز في 12 لقاء، تعادل في 5 لقاءات، وخسر 7 مباريات. سجل لاعبوه 38 هدفًا وتلقت شباكه 25 هدفًا.

في المقابل، يحتل الطلائع المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة بعد خوضه 29 مباراة، فاز في 8 مباريات، تعادل في 11، وخسر 10 مواجهات. سجل لاعبوه 23 هدفًا وتلقت شباكه 32 هدفًا.