رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رودرجيز أفضل لاعب في مباراة كولومبيا ضد أوروجواي بـ كوبا أمريكا 2024

خاميس رودريجيز نجم
خاميس رودريجيز نجم منتخب كولومبيا

حصل خاميس رودريجيز نجم منتخب كولومبيا، على جائزة أفضل لاعب في مباراة بلاده اليوم ضد أوروجواي، في منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024.

وصنع رودريجيز هدف منتخب كولومبيا الوحيد في مباراة اليوم ضد أوروجواي في بطولة كوبا أمريكا 2024، والذي سجله جيفرسون ليرما في الدقيقة 39.

وتأهل منتخب كولومبيا رسميًا إلى نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024 لمواجهة منتخب الأرجنتين.

بدأت المباراة بسيطرة وخطورة متبادلة من كلا المنتخبين، حيث كانت هناك العديد من التسديدات الخطيرة لصالح أوروجواي، لكنها لم تترجم إلى أهداف.

منتخب كولومبيا أيضًا شكل خطورة كبيرة وحاول البحث عن هدف التقدم. وبالفعل، نجح جيفرسون ليرما في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 39 عبر رأسية رائعة بعد عرضية مميزة من خاميس رودريجيز.

ومع نهاية الشوط الأول، تعرض دانيال مونيوت لاعب كولومبيا للطرد في الدقيقة 45، مما أجبر المنتخب الكولومبي على استكمال المباراة بعشرة لاعبين، لكنه نجح في إنهاء الشوط الأول متقدمًا بهدف.

في الشوط الثاني، زادت حدة المباراة حيث حاولت أوروجواي استغلال النقص العددي لكولومبيا لإحراز هدف التعادل، لكن اللاعبين أضاعوا العديد من الفرص.

في المقابل، أضاع لاعبو كولومبيا أيضًا فرصًا محققة لتسجيل الهدف الثاني وضمان الفوز. استمرت المباراة مشتعلة في الدقائق الأخيرة، لكنها انتهت بفوز كولومبيا بهدف نظيف.