رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحويلات مرورية بعد الغلق الكلي لشارع عزيز أباظة لمدة 20 يوما

غلق كلي لشارع عزيز
غلق كلي لشارع عزيز أباظة

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، الغلق الكلى لشارع عزيز أباظة لتنفيذ أعمال تحويل خط الصرف الصحي المتعارض مع تنفيذ أعمال بمحطة مترو أنفاق الزمالك، لمدة (20 يومًا) ليلًا ونهارًا اعتبارًا من الساعة 12 صباح يوم الأحد الموافق 14 يوليو 2024، وسيتم إجراء تحويلات مرورية.

غلق شارع عزيز أباظة لتنفيذ أعمال تحويل خط الصرف الصحي لمدة 20 يوما

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها إن الإدارة العامة لمرور القاهرة، تقوم بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك لتنفيذ أعمال تحويل خط الصرف الصحي المتعارض مع تنفيذ أعمال بمحطة مترو أنفاق الزمالك، مما يستلزم الغلق الكلى لشارع عزيز أباظة، على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال لمدة (20 يومًا) ليلًا ونهارًا اعتبارًا من الساعة 12 صباح يوم الأحد الموافق 14/7/2024.

وأضاف بيان وزارة الداخلية أنه سيتم إجراء تحويلات مرورية على النحو التالي: القادم من شارع عزيز أباظة يسلك يسارًا شارع حسن عاصم فيمينًا شارع البرازيل تجاه شارع محمد مظهر.

من جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.