رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاهد أحدث ظهور لـ نادين نسيب نجيم في "البانيو" (صور)

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

شاركت النجمة نادين نسيب نجيم، جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" بصورا لأحدث إطلالتها من كواليس إحدى الإعلانات الدعائية.

نادين نسيب نجيم

وظهرت نادين نسيب نجيم، وهي تجلس داخل حوض الاستحمام "البانيو" وتعلن عن منتج جديد لأحمر شفاه، وتألقت بفستان لونه فضي مزين بالفصوص المضيئة.

نادين نسيب نجيم

وعلقت على الصور قائلة: "مرحبًا يا جميلات، انتهى الانتظار!! أنا متحمس جدًا لأقدم لك زيت الشفاه الفاخر للغاية! زيت الشفاه الملون. غني بمكونات طبيعية بنسبة 99.5%، مما يجعله مرطبًا ومغذيًا للغاية لشفتيك".

نادين نسيب نجيم

وأضافت نادين: "بالإضافة إلى ذلك، فهو غني بخصائص زيت الكاميلينا والتوت البري، مما يمنحه دفعة إضافية من الترطيب.. والجزء الأفضل؟؟؟ منتج الشفاه هذا هو المستوى التالي على محمل الجد! اللآلئ المتعددة الانعكاسات الموجودة فيه تمنح شفتيك لمعانًا لا يصدق على الإطلاق!".

وتابعت: كما أنه خفيف الوزن للغاية، لذلك لن تشعري حتى أنك تضعين أي شيء على شفتيك! استعدي لتدليل شفتيك بزيت الشفاه الرائع هذا! إنه يغير قواعد اللعبة بشكل جدي، حيث يتكيف مع مستويات الأس الهيدروجيني الفريدة لديك ليمنحك لونًا ورديًا طبيعيًا رائعًا يناسب كل ألوان البشرة.. صدقني، أنت بحاجة إلى هذا في حياتك!".

أخر أعمال نادين نسيب نجيم

يذكر أن النجمة نادين نسيب نجيم خاضت السباق الرمضاني الماضي بمسلسل 2024 والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه على قناة MBC ومنصة شاهد.

أبطال مسلسل 2024

يشارك في بطولة مسلسل 2024: نادين نسيب نجيم، محمد الأحمد، كارمن لبس، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، ومن إنتاج شركة سيدرز آرت برودكش - الصباح.