رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أضرم النار بها وسط الشارع.. مقتل سيدة على يد زوجها السري بالمرج

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط شخص لقيامه بقتل زوجته بإشعال النار بها وسط الشارع بدائرة قسم شرطة المرج، بسبب خلافات زوجية بينهما، وحُرر محضر بالواقعة، وعرض المتهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقتل سيدة على يد زوجها السري 

كانت البداية بتلقي أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد قيام شخص بإشعال النار في زوجته بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة المرج.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، إلى المكان وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية العثور على جثة سيدة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة المرج، وبمناظرة الجثة تبين وجود حروق متفرقة بأنحاء الجسم، تم نقل الجثة إلى المشرحة، تنفيذًا لقرار النيابة العامة.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، نشوب مشاجرة بين المجني عليها وزوجها السري، بسبب إفصاح المجني عليها عن زواجهما السري لأهله على عكس رغبته.

وأضافت التحريات أن المتهم كان قد تزوج من المجني عليها واتفق معها بعدم الإفصاح عن زواجهما لحين ترتيب اوضاعه، إلا أنها بعد فترة من زواجهما أصرت على الإفصاح عن زواجهما لأهله.

وبالفعل قامت المجني عليها بإبلاغ أهله وعندما علم بذلك قام بالتعدي عليها بالضرب وسط الشارع وتدخل أهله والفصل بينهما وانصرفت المتهم  إلى المنزل.

وتابعت التحريات أن المتهم احضر مادة مشتعله وعندما شاهدا في الشارع قام بسكب المادة المشتعلة عليها وإضرام النار بها، وفر هاربا من مسرح الجريمة لتلقي مصرعها بالشارع متأثرة بإصابتها بحروق متفرقة بأنحاء الجسم.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط المتهم، وأعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

حُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.