رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ليفربول يضع موهبة بنفيكا أولويته الأساسية فى الميركاتو الصيفي

جواو نيفيز لاعب بنفيكا
جواو نيفيز لاعب بنفيكا الشاب ومنتخب البرتغال

وضع مسئولو الإدارة الرياضية فى فريق ليفربول الإنجليزى، أحد المواهب البرتغالية الصاعدة، كأولوية مطلقة فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية لضمه إلى قائمة المدرب الهولندى الجديد للفريق آرنى سلوت.

وأصبح الموهبة البرتغالية جواو نيفيز، لاعب وسط بنفيكا هو الإسم الأول على لائحة ليفربول للتعاقدات الصيفية فى الفترة الحالية.

ويرغب سلوت فى دعم مركز لاعب الوسط فى الفريق، خاصة بعد نهاية عقد تياجو ألكانتارا وإعتزاله اللعب بشكل رسمى، مما جعل عدد لاعبى الوسط غير كاف.

وبحسب بعض التقارير الصحفية الإنجلزيية والبرتغالية، فإن بنفيكا قد رفض بالفعل عرضين بقيمة 51 مليون جنيه إسترلينى للاعب خط الوسط البالغ من العمر 19 عامًا، الذى دخل أيضًا ضمن إهتمامات مانشستر يونايتد وتشيلسى وباريس سان جيرمان.

لكن بنفيكا ليس على استعداد لبيع جواو نيفيز مقابل أقل من الشرط الجزائى فى عقده البالغ 101 مليون جنيه إسترلينى، بعد أن شارك مع البرتغال فى بطولة أمم أوروبا 2024.

 

ليفربول ينافس كبار البريميرليج على ضم جواو نيفيز

ومع المرجح أن يضطر ليفربول إلى بيع اللاعبين قبل دفع هذا المبلغ، على الرغم من أن الريدز يفتخر بعلاقته القوية مع النادى البرتغالى منذ أن قام باستقدام داروين نونيز في عام 2022.

وكان الليفر قد ارتبط بضم دانى أولمو نجم لايبزيج والمنتخب الإسبانى، مع العلم بأن لديه شرط جزائى يمتد حتى 50 مليون جنيه إسترليني وينتهى فى 20 يوليو، وهذا يمنح ليفربول سبعة أيام فقط لاتخاذ قراره.