رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نكشف حقيقة اقتحام محافظ الدقهلية لمنزل سيدة وضبط 6 أكياس خبز بها

جانب من ضبط الخبز
جانب من ضبط الخبز

أكدت الإعلامية فاتن عبد المعبود، أن برنامج صالة التحرير تواصل مع محافظ الدقهلية للتعرف على مدى حقيقة قيامه باقتحام منزل سيدة والقيام بأخذ أكياس الخبز التي كانت معها لأنها مخالفة لقواعد صرف الخبز.

وقالت الإعلامية فاتن عبد المعبود في برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة " صدى البلد"،: "محافظ الدقهلية أكد أنه لم يقتحم المنزل لكنه كان يسير في الشارع أمام منزل السيدة ووجد أن السيدة لديها كميات كبيرة من الخبز".

وتابعت فات عبد المعبود: "محافظ الدقهلية أكد لصالة التحرير أن السيدة حصلت على عدد كبير من أرغفة الخبز دون وجه حق وبكميات أكبر من حصتهخا التموينية".

وتفقد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية المناطق الشعبية والقرى في جولة ميدانية حيث التقى بالمواطنين البسطاء ويستمع إلى مشاكلهم، تفقد خلالها المخابز وتابع مستوي النظافة وراقب وضع الاسعار علي السلع بمنافذ البيع والمحلات  واطمأن علي مستوي الخدمات الطبية المقدمة وتعرف علي مشاكل المواطنين بالمنصوره ودكرنس.

كما تفقد اللواء مرزوق عدد من المخابز بمنطقة مساكن جديلة بشارع قناة السويس بمدينة المنصورة، وقرية ميت ميت مزاح بمركز المنصوره، وقرية جزيرة القباب التابعة لمركز ومدينة دكرنس، وقام بمراجعة رخصة أحد المواطنين بقرية ميت مزاح للتأكد من صحتها وسريانها وعدم ارتكابه أية مخالفات.

وقال "المحافظ": “لن أترك قرية ولا عزبه ولا شبر علي أرض الدقهليه إلا وسأزورها لحل مشاكل المواطنين وتلبية مطالبهم ومراقبة الأسواق والتأكد من تقديم الخدمات الطبية لرفع المعاناة عنهم، مشيرًا إلى أن المواطن البسيط هو شغله الشاغل”.

ووجه "مرزوق" بشن حملة موسعة للتفتيش علي جميع المخابز لمراجعة الشهادات الصحية بالتنسيق مع مديرية التموين والصحه ومديرية العمل ومباحث التموين واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المخالفين.

وكلف "المحافظ" المحاسب السيد دايرة وكيل وزارة التموين والعميد خالد دويدار رئيس مباحث التموين  بالدقهلية بشن حملة مكبرة للمرور على جميع الأسواق ومنافذ البيع بالمنصورة وقراها لمراجعة الأسعار والتأكد من الإعلان عن الأسعار لمحاربة غلاء الأسعار والحد من جشع بعض التجار وتوفير السلع بأسعار تنافسية.