رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رابط وخطوات الحصول على نتيجة كليات جامعة كفر الشيخ

رابط وخطوات الحصول
رابط وخطوات الحصول على نتيجة كليات جامعة كفر الشيخ

يترقب طلاب جامعة كفر الشيخ، ظهور نتيجة نهاية العام عقب انتهاء جميع الفرق من أداء الامتحانات منذ فترة قليلة، بالتزامن مع إعلان الجامعة تحميل نتائج جميع الفرق بمختلف كلياتها على الموقع الإلكتروني المخصص لذلك.

واستكمالًا لسلسلة الأخبار الخدمية التي تقدمها «النبأ الوطني» للطلاب والخريجين ومنتسبي مجتمعي التعليم العالي والبحث العلمي، ننشر رابط خطوات الحصول على نتيجة نهاية العام لجميع كليات جامعة كفر الشيخ.

رابط نتائج كليات جامعة كفر الشيخ 2024

وكشفت جامعة كفر الشيخ، عن نتائج امتحانات الترم الثاني من العام الجامعي الحالي 2024، حيث تصدرت اهتمامات الطلاب والبحث عن رابط الحصول على النتيجة.

ويتم البحث عن نتيجة امتحانات كليات جامعة كفرالشيخ، برقم الجلوس، بعد ظهور نتيجة عدد من الكليات.

 

وتشمل خطوات الحصول على نتيجة جامعة كفر الشيخ 2024، الخطوات التالية:

  •  الانتقال إلى موقع مركز نظم المعلومات الإدارية بجامعة كفر الشيخ من هنا.
  •  اضغط على كلمة اختر الكلية.
  • اضغط على الكلية المراد الحصول على نتيجتها.
  •  كتابة كود الطالب ثم كتابة كلمة السر الموجودة في كارنيه الطالب الجامعي.
  •  كتابة الكود الموجود أسفل صفحة موقع مركز نظم المعلومات الإدارية.
  •  الضغط على كلمة دخول وستظهر النتيجة في الحال.

الجدير بالذكر أن الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، وجّه عمداء الكليات بسرعة الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكل كليات الجامعة، ورصد النتائج، لإعلان نتيجة جامعة كفر الشيخ 2024.

وأعلن الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، تقدم الجامعة في التصنيف الأسباني (ويبومتركس للاستشهادات المرجعية نسخة يوليو 2024)، حيث حققت الجامعة زيادة فى عدد الاستشهادات العلمية المرجعية من الإنتاج الفكري بلغت فى هذا الاصدار 250838 استشهاد مقارنة بالإصدار السابق والذي بلغ 230929 استشهاد بزيادة قدرها 19454 خلال ستة أشهر.

وأشار الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، أن الجامعة جاءت فى الترتيب 1140 عالميًا ضمن 6028 مؤسسة بحثية وجامعة دولية تم إدارجهم في هذا الإصدار الجديد على مستوى العالم كما حافظت الجامعة الترتيب 12 من بين 51 جامعة ومؤسسة بحثية مصرية مدرجة بالتصنيف.