رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شاب في انقلاب تروسيكل على «طريق الموت» بدار السلام بسوهاج

وقوع حادث إنقلاب
وقوع حادث إنقلاب تروسيكل بدار السلام بسوهاج

خيم الحزن على أهالي بلدة نجع عمار التابعة لقرية أولاد يحي بمركز دار السلام جنوب محافظة سوهاج، عقب مصرع شاب في العقد الثالث من العمر، في حادث إنقلاب تروسيكل على طريق دار السلام - سوهاج الزراعي، وتم نقل الجثة إلى مستشفى دار السلام المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

حادث إنقلاب تروسيكل على طريق دار السلام 

في البداية تلقى ضباط مباحث مركز شرطة دار السلام جنوب محافظة سوهاج، بلاغًا يفيد وقوع حادث إنقلاب تروسيكل أعلى طريق دار السلام - سوهاج  الزراعي، ووجود شخص متوفي.

انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة دار السلام، برئاسة المقدم هيثم الحجيري، رئيس وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام، إلى مكان الحادث وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث سوهاج، وقوع حادث إنقلاب تروسيكل أعلى طريق دار السلام - سوهاج الزراعي.

أسفر الحادث عن مصرع شاب يدعى بيومي م.م.م يبلغ عدد العمر 38 عاما، مقيم ناحية بلدة نجع عمار التابعة لقرية أولاد يحي بدائرة مركز دار السلام، بسبب اختلال عجلة القيادة بيدي قائد التروسيكل.د وانقلاب بجانب الطريق.

وأستمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان وأسرة الضحية للوقوف على ظروف وملابسات الحادث، وأكدوا بعدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث.

حُرر محضر واتخذت، الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.

جدير بالذكر أن طريق دار السلام - سوهاج الزراعي، عرف ب "طريق الموت" بسبب تكرار وكثرة الحوادث عليه، والذي حصد أرواح الكثيرون من أبناء مركز دار السلام، لا يكاد أن يخلو يومًا من وقوع حوادث أعلى هذا الطريق لأسباب عديدة منها ضيق الطريق وعدم وجود أعمدة إنارة على امتداد الطريق الذي قد يتخطى طوله ال50 كيلو بداية من محافظة سوهاج إلى قناطر نجع حمادي شمال محافظة قنا، وعلى مدار السنوات السابقة، ناشد اهالي مركز دار السلام وقراه المسئولين والمحافظة لوجد حل لتلك المشكلة، لاكن دون وجود اذان صاغية ولا زالت تلك الحوادث المرورية المتكررة أعلى طريق دار السلام - سوهاج الزراعي د، تحصد أرواح الكثيرون من أبناء المركز.