رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الطرق البديلة لشارع الجمهورية الجديدة في المقطم بعد غلقه لمدة 48 ساعة

غلق شارع الجمهورية
غلق شارع الجمهورية الجديدة اتجاه ميدان رسالة بالمقطم

أعلنت وزارة الداخلية غلق شارع الجمهورية الجديدة "شارع 9 سابقًا" للقادم من محور الشهيد اتجاه ميدان رسالة، لتنفيذ أعمال الرصف بالميدان في المقطم، وإجراء تحويلات مرورية.

غلق شارع الجمهورية الجديدة للقادم من محور الشهيد اتجاه ميدان رسالة بالمقطم

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها إن الإدارة العامة لمرور القاهرة تقوم بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك لتنفيذ أعمال الرصف بميدان رسالة بمنطقة المقطم، مما يستلزم غلق شارع الجمهورية الجديدة "شارع 9 سابقًا" للقادم من محور الشهيد اتجاه ميدان رسالة، للاتجاه القادم من محور الشهيد اتجاه ميدان رسالة مع تحويل حركة المرور يمينًا مطلع عبد المجيد محمود ثم يسارًا ميدان الجامع واستكمالًا بمحور عبد المجيد محمود وصولًا لشارع الجمهورية الجديدة "شارع 9 سابقًا" مرة أخرى.

وأكدت وزارة الداخلية أن مدة غلق شارع الجمهورية الجديدة "شارع 9 سابقًا" للقادم من محور الشهيد اتجاه ميدان رسالة، تستغرق 48 ساعة، على أن تبدأ اعتبارًا من من الساعة (1) مساءً يوم الإثنين الموافق 15/7/2024م.

من جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.