رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمواصلة الانتصارات.. الأهلي يواجه مورن سبورت في الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يواجه فريق الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، فريق مودرن سبورت في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري المصري.

تعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت مهمة في مسيرة الأهلي نحو تصحيح مساره في جدول الدوري من خلال الفوز بجميع مبارياته المؤجلة للصعود إلى قمة المسابقة والحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الأفريقي.

وقد ركز كولر على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها لاعبوه خلال مباراة بيراميدز لضمان تحقيق انتصار جديد على مودرن سبورت كجزء من خطته لاستعادة المركز الأول في جدول الدوري بعد خوض المباريات المؤجلة.

يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 60 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة حقق الفوز في 19 منها وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 57 هدفًا وتلقت شباكه 22 هدفًا.

بينما يحتل مودرن سبورت المركز الرابع في جدول الدوري برصيد 47 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة، حقق الفوز في 12 منها وتعادل في 11 مباراة وخسر 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 31 هدفًا وتلقت شباكهم 21 هدفًا.

وقد فاز الأهلي على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في آخر ظهور له في الدوري، بينما فاز مودرن سبورت على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة.

وطالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز الليلة لتعزيز فرصهم في التتويج بالدوري. ويستعيد الفريق جهود نجمه عمر كمال عبد الواحد بعد تعافيه من نزلة معوية، في حين يستمر غياب علي معلول وعمرو السولية وبيرسي تاو للإصابة.