رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل افتتاح حزب الشعب الجمهوري معرضًا للأثاث بنادي السكة الحديد بمدينة نصر

جانب من المعرض
جانب من المعرض

افتتحت أمس، أمانة حزب الشعب الجمهوري بمحافظة دمياط، برئاسة محمد سامي أمين الحزب بالمحافظة، بالتعاون مع نقابة صناع الأثاث بدمياط، معرضًا للأثاث، بنادي السكة الحديد بمدينة نصر، بتشريف اللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام للحزب- رئيس هيئته البرلمانية بمجلس النواب، وأحمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية- أمين التنظيم المركزي بالحزب.


جاء هذا بحضور الدكتور زاهر الشقنقيري أمين أمانة التخطيط والتطوير المركزية- المتحدث الرسمي باسم الحزب، وكل من النائب طارق الطويل أمين مساعد أمانة العمل الجماهيري المركزية، النائب جمال عبيد أمين الحزب بمحافظة السويس، النائبة منيرة الأشقر أمين مساعد أمانة العمال المركزية، النائبة ألفت المزلاوي أمين مساعد أمانة المرأة المركزية، والنائبة حنان عبده عمار عضو مجلس النواب.

 

فضلًا عن حضور الدكتور إبراهيم المانسترلي رئيس لجنة الصناعة المركزية،الدكتورة نيفين بسيوني أمين مساعد أمانة العلاقات العامة والمراسم المركزية، والدكتورة ولاء هرماس أمين أمانة التقييم والمتابعة المركزية، والمهندس سعيد منور أمين تنظيم الحزب بمحافظة البحيرة، والأستاذ محمود زيدان أمين العمال بمحافظة سوهاج، بالإضافة إلى عدد من أعضاء الأمانة المركزية بالحزب.


يضم المعرض العديد من معروضات الأثاث بمختلف الأذواق، كما سيستمر في الفترة من 15-7-2024، وحتى  30-7-2024.


من جانبه وجه اللواء محمد صلاح أبو هميلة، الشكر لأمانة محافظة دمياط، ونقابة صناع الأثاث بدمياط، على الجهد المبذول وخروج المعرض بهذا الشكل المشرف، الأمر الذي يؤكد على هوية محافظة دمياط.

 

وفي سياق متصل أكد السيد أحمد الألفي، على مدى حرص حزب الشعب الجمهوري، على دعم الصناعة الوطنية، فضلًا عن مساعدة الشباب المقبل على الزواج في التجهيز، وإتاحة الفرصة لهم لاختيار ما يناسبهم من أثاث بأسعار مناسبة.

 

على الجانب الآخر، أوضح الأستاذ محمد سامي، أن المعرض يضم حوالي 27 عارضًا، يقوموا بعرض العديد من المعروضات بأذواق مختلفة وأسعار تناسب جميع الطبقات، موضحًا أن أعداد الزائرين خلال اليوم الأول من الافتتاح كانت كبيرة جدا، لا سيما أن الأثاث الدمياطي يتميز بجودته وخاماته العالية.