رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النبأ تكشف حقيقة أحدث ظهور لشيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

نشرت عدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور للنجمة شيرين عبد الوهاب، مع تعليقات عليها جعلتها تبدو وأنها صور حديثة تمثل أحدث ظهور لها بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب

وظهرت شيرين عبد الوهاب في الصور المنتشرة وهي تجلس على كورسي وترتدي فستانا باللون الفضي بأكمام من الشبك، تاركة شعرها منسدلًا على ظهرها، مع الماكياج الناعم الأنيق.

شيرين عبد الوهاب

لكن حقيقة الأمر هو أن تاريخ صور شيرين يعود إلى شهر فبراير الماضي خلال حفل غنائي أحيته في لبنان، حين ظهرت وهي تغني في مقطع فيديو أغنية "كدابة" التي طرحها طليقها الفنان حسام حبيب عقب انفصالهما وهو ما أثار تكهنات بعودة علاقتهما وقتها.

شيرين عبد الوهاب

إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في بيروت

يذكر أن شركة Velvet productionz وهي الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب في بيروت، قد أعلنت إلغاء حفلها الذي كان من المقرر إقامته يوم 20 يوليو في واجهة بيروت البحرية لأسباب خاصة بها.

شيرين عبد الوهاب

وجاء نص بيان الشركة: "تم إلغاء حفل شيرين، يؤسفنا أن نعلن عن إلغاء حفل شيرين، استرداد التذاكر متاح، نحن نقدر تفهمكم ونتطلع إلى الترحيب بكم في الفعاليات المستقبلية في بيروت".

شيرين عبد الوهاب

وتوجهت الشركة بالعتذار بلجمهور قائلة: "إنّ الشركة إذ تعتذر من جميع من اشترى تذاكر الحفل لهذا الإلغاء الخارج عن إرادتها، علمًا أنّه سيتمّ إرسال بريد إلكتروني لكلّ من اشتري لاسترداد ثمن التذاكر، شاكرةً حُسن تفهّمهم".

شيرين عبد الوهاب