رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الخلود السعودي يتعاقد رسميًا مع حارس اتحاد جدة

البرازيلي مارسيلو
البرازيلي مارسيلو جروهي

أعلن نادي الخلود، الذي صعد حديثًا إلى دوري المحترفين، عبر حسابه على منصة "إكس"، في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء، أن البرازيلي  مارسيلو جروهي وقع على عقود انضمامه للنادي.

وقع الحارس مارسيلو جروهي، الذي كان يلعب سابقًا لنادي اتحاد جدة، على عقود انتقاله الرسمي لناديه الجديد الذي يشارك في الدوري السعودي للمحترفين.

وجرت مراسم التوقيع في حضور محمد الخليفة، رئيس الخلود، وبرونو، وكيل أعمال الحارس البرازيلي، في مدينة يالوفا التركية، أين يخوض الفريق معسكره الصيفي استعدادا للموسم المقبل.

كان جروهي وصل أول أمس الإثنين إلى تركيا لتوقيع العقود مع الخلود، والانضمام بمعسكر الفريق المقام هناك.

ورحل جروهي، صاحب ال37 عاما، عن اتحاد جدة هذا الصيف، بعد 5 مواسم قضاها بقلعة العميد.

ولعب جروهي بقميص الاتحاد 135 مباراة بكل البطولات، استقبلت شباكه 116 هدفا، وخرج بشباك نظيفة في 52 مباراة.

في سياق متصل، قرر مجلس إدارة نادى اتحاد جدة السعودى برئاسة لؤى الناظر، الرئيس الجديد للنادى، تأجيل التعاقد مع قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزى محمد صلاح.

وبحسب تقارير إنجليزية، فإن إدارة النادى السعودى إتخذت قرار بتأجيل فكرة إنضمام قائد منتخب مصر للميركاتو الصيفى العام المقبل، أى بنهاية عقد صلاح مع ليفربول.

وكانت التقارير السابقة، تشير إلى أن الاتحاد السعودى كان يخطط للتوقيع مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بقيمة تصل إلى 175 مليون يورو.

ووفقًا لصحيفة "Team Talk" الإنجليزية، فإن إدارة نادى الإتحاد السعودى تهدف إلى ضم محمد صلاح في صيف عام 2025، حيث سينضم اللاعب للفريق بصفة حرة بعد انتهاء عقده مع ليفربول.