رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. الزمالك يخطط للتعاقد مع ظهير أيسر كاميروني

المدرب البرتغالى
المدرب البرتغالى للزمالك جوزيه جوميز

يخطط مسئولو نادى الزمالك للتعاقد مع ظهير أيسر جديد، لدعم قائمة المدير الفنى البرتغالى للفريق الأول جوزيه جوميز، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ووضع مسئولو النادى عدة أسماء من بين لاعبى الدورى المصرى للتعاقد مع أيا منهم لشغل مركز الظهير الأيسر فى تشكيلة المدرب البرتغالى جوزيه جوميز.

وفاضل جوميز مع جهازه المعاون بين عدة أسماء كان أبرزها محمد حمدى لاعب إنبى، ومحمد شكرى لاعب سيراميكا، الذى أصيب بقطع فى الرباط الصليبى، وجوناثان نجويم ظهير أيسر فريق مودرن سبورت.

الزمالك يتحرك لضم  نجويم

وبحسب تقارير إعلامية وإذاعية مساء اليوم الأربعاء،  فإن إدارة نادى الزمالك، تواصلت مع الكاميرونى جوناثان نجويم، ظهير أيسر مودرن سبورت، من أجل تدعيم الجبهة اليسرى خلال الموسم المقبل.

وأشارت التقارير، إلى أن الكاميرونى  صاحب الـ32 عامًا، يرغب فى الانتقال لصفوف نادى الزمالك، بشرط التفاوض أولا مع إدارة مودرن سبورت بسبب ارتباطه بعقد مع ناديه الحالى.

وكان هيثم عرابى، المدير التنفيذى لنادى مودرن سبورت، أكد أنه لم يحدث أى مفاوضات رسمية مع الزمالك حول التعاقد مع الكاميرونى نجويم، مضيفًا أنه سيتم حسم مصير اللاعب فى نهاية الموسم الجارى.

وخاض جوناثان نجويم مع مودرن سبورت، 27 مباراة بكل البطولات، حيث سجل 6 أهداف وصنع مثلها.

وكان نادى الزمالك، قد تعادل سلبيا مع بلدية المحلة، الاثنين الماضى فى اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لبطولة الدورى المصرى.