رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«لينا فلوس عنده».. ننشر اعترافات المتهمين بقتل «ناتيتو» في مقابر حلوان

المجني عليه
المجني عليه

بدءت نيابة حلوان التحقيق مع المتهمين في قضية مقتل عاطل يدعي محمد وشهرته ناتيتو، وذلك بعدما لقنوه علقة سخنة داخل مقابر عزبة الوآلدة التابعة لمدينة حلوان جنوب القاهرة.

تفاصيل الواقعة 

وظهر أمام رجال النيابة العامة، المتهمون طارق ونادر، الذين اتهمتهم زوجة المتوفى بقتله بعدما تعمدوا ضربه ضرب مبرح محدثين اصابته بالرقبة داخل مقابر منطقة عرب راشد.

واعترف المتهمون بارتكاب الواقعة قائلين: «مكناش نقصد نقتله، احنا لينا فلوس عنده من فتره كبيرة ومش عاوز يجيبها، وقد وقالوا ايضًا انهم نادمين على ما فعلوه تجاه المجني عليه، وبناء عليه امرت نيابة حلوان بحبس المتهمين لمدة اربعة ايام على ذمة التحقيقات علي ان يراعي التجديد في الموعد القانوني».

وكان المقدم محمد مجدي، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، قد تلقي بلاغا يفيد بمصرع شاب يدعي محمد ناتيتو، 24 سنه، عاطل ومقيم بمنطقة عزبة الوالدة دائرة القسم، وذلك بعد قيام شخصين بالتعدي عليه بالضرب المبرح بسبب وجود خلافات مالية بينهم.

بانتقال الرائد احمد أبوبكر، معاون أول وحدة المباحث، تبين قيام شابين لهما ملفات جنائية بقيامها بالاعتداء على المتوفى إلى رحمة الله داخل المقابر وإصابته بجرح سطحي بالرأس، وأن هذا الخلاف كان بسبب وجود خلافات مالية على بيع وشراء مواد مخدرة.

وبسؤال أهل المتوفى اتهموا الشابين بقتل نجلهم، فتم ضبطهم واقتيادهم إلى قسم شرطة حلوان وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.