رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تكشف حقيقة التسجيل الصوتي المرعب لتحذير سكان الشروق من كارثة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات تداول تسجيل صوتي لأحد الأشخاص عبر تطبيق "واتس آب" يحذر فيه سكان مدينة الشروق من تشكيل عصابي يقوم بسرقة المساكن كرهًا عن المواطنين عن طريق تخديرهم وسرقة محتويات الشقة وتكرار الحادث.

تسجيل صوتي عبر «واتسآب» يثير حالة رعب بين سكان الشروق

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع صوتي عبر تطبيق "واتس آب" لأحد الأشخاص يحذر سكان مدينة الشروق بمديرية أمن القاهرة من قيام تشكيل عصابي بسرقة المساكن كرهًا عن المواطنين عن طريق تخديرهم وسرقة محتويات الشقة وتكرار الحادث.

وتوصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من خلال الفحص وإجراء التحريات إلى عدم صحة الواقعة، وتبين أنها مُختلقة من قبل (أحد الأشخاص) بمساعدة صديقه "صاحب المقطع الصوتي" حتى لا يفتضح أمره بسبب ارتكابه أفعال مجرمة بالاشتراك مع (3 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية)، بعدما استقبلهم بالشقة سكنه، كان قد تعرف عليهم من خلال أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وحدث خلاف فيما بينهم انتهى إلى قيام المذكورين بتكبيله والاستيلاء على بعض محتويات الشقة ومنها (أجهزة كهربائية – هاتف محمول – لاب توب).

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أقروا أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.