رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشف غموض العثور على جثة سائق أوبر داخل سيارته بالوراق

العثور على جثة سائق
العثور على جثة سائق أوبر داخل سيارته بالوراق

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة لغز العثور على جثة سائق أوبر مقتولا داخل سيارته أعلى الطريق الدائري بمنطقة الوراق، حيث تبين أن عصابة سرقة هواتف بالمغافلة وراء ارتكاب الجريمة بعد مقاومة المجني عليه لهم.

مديرية أمن الجيزة

فجر يوم 13 يوليو الجاري، تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إشارة من شرطة النجدة بوجود جثة داخل سيارة أعلى الطريق الدائري بمنطقة الوراق، فور إخطار اللواء سامح الحميلي القائم بأعمال مدير أمن الجيزة وجه بسرعة الانتقال لمسرح البلاغ، وفحص ملابساته، وتحديد هوية المجني عليه والجناة، والدافع وراء ارتكاب الجريمة، وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب في الثلاثينات من عمره مصاب بعدة طعنات في أنحاء متفرقة من الجسد.

شكل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية فريق بحث رفيع المستوى لكشف غموض الجريمة والوقوف على كافة ملابساتها، وبدأ فريق البحث برئاسة العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة في فحص خطوط سير المجني عليه وتم تحديد هويته حيث تبين إنه يدعى  "محمد.أ." 36 عاما يعمل سائق اوبر وعثر بحوزته على كافة متعلقاته.

وأسفرت 8 ايام من البحث والتحري عن تحديد هوية الجناة حيث تولى فريق البحث بقيادة العقيد مجدي موسى مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة فحص كافة كاميرات المراقبة المؤدية لذلك الطريق والتي تليه حيث رصدت احدى الكاميرات هروب شابين بدراجة نارية ونزولهما من نزلة الوراق التي تبعد امتار عن مسرح الجريمة.

ونشرت مباحث الجيزة عدة أكمنة ثابتة ومتحركة ترأسها المقدم محمد طارق رئيس مباحث الوراق، ونجحت في إلقاء القبض على 2 متهمين بمنطقة عزبة الخلايفة في الوراق، وتبين أن لكل منهما معلومات جنائية، حيث سبق اتهامهما في قضايا مخدرات ومشاجرات، وأنهما يشكلان عصابة لسرقة الهواتف المحمولة باسلوب المغافلة، وأثناء مرورهما أعلى الطريق الدائري شاهدا توقف سيارة ملاكي بداخلها شخص يتحدث في هاتفه، فمرا بجانبه محاولين خطف الهاتف من يديه إلا أن الشاب تمسك بالهاتف، وقاوم المتهمين، واشتبك معهما، وتبادلا الضرب فيما بينهما.

وأضافت التحريات، أن المتهمين لم يتمكنا سرقة الهاتف من الشاب بشراسة مقاومته لهما فأخرج كل منهما سلاحا أبيض "مطواة وسكين"، وانهالا بالطعنات على جسده حتى سقط غارقا في دمائه فحملاه ووضعاه داخل سيارته مرة أخرى، وقبل الاستيلاء على الهاتف أو أي من متعلقاته لاحظا قدوم عدة سيارات ففرا هاربين دون سرقة شيء.

وتم تحرير محضر بالواقعة بعد تسجيل اعترافات المتهمين، وأحيل إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.