رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد مشاحناته الأخيرة مع مسئولي الفريق السماوي

هل يحضر مرتجي مواجهة الأهلي وبيراميدز من ملعب الدفاع الجوي؟

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

يحسم مجلس إدارة النادي الأهلي قراره بشأن موقف خالد مرتجي أمين الصندوق من حضور مباراة الأهلي أمام بيراميدز في الدوري على استاد الدفاع الجوي غدا.

وشدد مصدر بمجلس الإدارة على أن مرتجي دخل في مشاحنات مع مسئولي النادي السماوي، خلال فترة عدم تواجد رئيس النادي محمود الخطيب في رحلته العلاجية، ووفاة نائب الرئيس العامري فاروق وحدد 4 مقاعد فقط لإدارة بيراميدز في المنصة الرئيسية وتدخل العقلاء لمنع مشكلة كبيرة اضطر معها مجلس إدارة بيراميدز للتحرك أقصى يمين المقصورة بعيدا عن مرتجي.

وأوضح المصدر أن هناك حالة من الدهشة داخل المجلس من تصرفات مرتجي الأخيرة وتحديدا في مباراة بيراميدز الأولى باستاد القاهرة، وإصراره على إهانة الضيوف وتعديه على مجلس إدارة بيراميدز بعبارات غير لائقة، بعد تسجيل الهدف الثالث، وهناك تخوف من حضوره لقاء الدفاع الجوي، وهو ما يحسمه الكابتن محمود الخطيب الليلة مع باقي أعضاء المجلس بما يتناسب مع مباديء وتقاليد الأهلي.

مصدر في بيراميدز: زيادة أسعار التذاكر جاءت ردا على الأهلي

كشف مصدر بنادي بيراميدز عن أن قرار النادي بزيادة أسعار تذاكر مباراة الأهلي في الدوري الممتاز والمحدد لها يوم الاثنين على استاد الدفاع الجوي، هو رد فعل على قرارات النادي الأهلي المفاجئة التي حدثت في اللقاء المؤجل من الدور الأول والذي أقيم على استاد القاهرة.

أوضح المصدر أن بيراميدز لم يكن يرغب في زيادة الأسعار مطلقا ولكن البداية كانت من النادي الأهلي الذي قرر وبدون أي مقدمات زيادة أسعار تذاكر استاد القاهرة وأخطر الجميع بالأسعار وبأحقيته في تحديد أسعارها، وبالتالي كان رد بيراميدز بالمثل.

المصدر شدد على أن الأهلي رفع سعر تذكرة الدرجة الأولى من 150 جنيها إلى 250 جنيها، ورفع سعر تذاكر المقصورة من 300 جنيه إلى 750 جنيها، وطالما أن الأهلي حدد أسعاره طبقا لسعة استاد القاهرة فإن بيراميدز حدد الأسعار المناسبة طبقا للسعة المتاحة باستاد الدفاع الجوي.

بيراميدز يتأهل لمواجهة أبو قير للأسمدة في كأس مصر

تأهل فريق نادي بيراميدز لمواجهة أبو قير للأسمدة في مباراة دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

وحقق بيراميدز الفوز على النصر القاهري برباعية نظيفة في إطار دور الـ32 من البطولة.

سجل رباعية بيراميدز في اللقاء، يوسف أسامة نبيه، ومروان حمدي 3 أهداف "هاتريك".