رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 23-7-2024

النبأ


برج الجوزاء من 22 مايو حتى 21 يونيو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجوزاء، اليوم الثلاثاء، أيام للقلق وقد لا تلاقي فيها صدى لكلامك أو لعملك عند الآخرين أو تتلقى نقدًا أو نصائح ممن لا خبرة لهم وانتبه صحيا.

مهنيًا: تتمتع بالكثير من الطاقة الإيجابية فى هذه الأيام فحاول أن تحسن استغلالها وانتبه من أن تؤثر مشاكل العمل على علاقتك بشريك حياتك واحرص على ترتيب أولوياتك وأن تفصل بين العالمين.

عاطفيًا: لا تتحدث طوال الوقت عن مشاكلك فى العمل مع شريك حياتك وحاول أن تنساها قليلًا لأنه يشعر بأنك لا تراه وأن وجوده ليس مهمًا فى حياتك وهو شعور سيئ للغاية احرص على ألا يتمكن منه وإلا ستخسر العلاقة.

صحيًا: لا تتبع أسلوبك المستمر بعلاج المشاكل الصحية من السطح وتجاهل أسباب هذه المشاكل التى تعرف أنها ناتجة عن أسلوب حياتك المتهور ونظام غذائك السيئ.

الجوزاء ترتيبه الثالث بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الهوائية " الميزان - الدلو- الجوزاء" يتميز مواليد هذا البرج بالذكاء والفصاحة، يكره الروتين، متكيّف، ومرن، صريح، وذكي، عقلاني، مفعم بالشباب والحيويّة،الازدواجية في المزاج، أي انقلاب مزاجه من جيد إلى سيء أو العكس، غير قادر على اتخاذ القرارات ببراعة، ويدخل في مشاريع لكنه لا يتمكن من إكمالها، وهو دائم القلق والتوتر والتهور، مندفع غالبًا، ومتهور بالحكم على الآخرين أيضًا، ملول أي أنه يشعر بالملل السريع، فوضوي، سريع الغضب، وقليل التركيز، وغير ثابت في مشاعره في الحب.