رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

متابعة مكثفة من محافظ الغربية لأعمال استكمال تغطية المواسير بمحور طريق «محلة منوف» بطنطا

جانب من الأعمال
جانب من الأعمال

تابع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، استكمال تغطية المواسير والتطهير بمحور محلة منوف والمقام على ترعة القاصد ويمتد من كوبري قحافة حتى كوبري كلية الهندسة بمجمع الكليات بسبرباي بطول 2 كم.

وأكد المحافظ خلال متابعته أن أعمال تطوير الكورنيش الجديد بطريق محلة منوف تعد استكمالا لخطط التطوير على جانبي ترعة القاصد الممتدة من شارع الجلاء بحي ثان طنطا إلى نهاية استاد طنطا، وسيسهم بشكل كبير تغيير شكل المنطقة بالكامل، وجعلها متنفسا طبيعيا للاهالي وزائري المحافظة.

وأضاف المحافظ أنه يمثل حل جذري لتوسعة الطريق ومحور مروري يساهم في تحسين حركة النقل بين قرى مركز ومدينة طنطا ومنطقة التلفزيون ومجمع الكليات  بالمدينة، ويضمن الحد من الحوادث المرورية الكثيرة والمتكررة بتلك المنطقة، ورفع كاهل المعاناة على المارة وقائدى السيارات والمركبات بالطريق، والحد من الاختناقات والتكدس المرورى.

محافظ الغربية يتابع رصف شارع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة 

وعلى الجانب الآخر تابع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، الأعمال الجارية في رصف وتطوير شارع شركة مصر للغزل والنسيج بحي ثان المحلة الكبرى، بدايةً من كوبري النجاري حتى كورنيش المحلة بطول 3 كيلو و400 متر ومتوسط عرض 8 أمتار.

وأكد محافظ الغربية أن المحافظة تعمل جاهدة على عودة المحلة الكبرى قلعة الصناعة المصرية إلى سابق عهدها، مشيرا إلى أن إنشاء المحور المروري الهام يسمح للشاحنات بالوصول إلى شركة مصر للغزل والنسيج دون المرور بقلب المدينة، الأمر الذي يوفر في الوقت والتكلفة للمستثمرين ويقضي على الازدحام المروري.