رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالأسلحة النارية بالبحيرة

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

لقي شخص مصرعه وأصيب آخر خلال مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص بمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص 

في البداية تلقى اللواء محمود هويدي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة كوم حمادة، يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص ومقتل شخص وإصابة آخر بدائرة مركز شرطة كوم حمادة.

انتقلت أجهزة الأمن بمديرية أمن البحيرة، مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف إلى المكان، وتمكن أجهزة الأمن من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين.

كما فرضت أجهزة الأمن بمديرية أمن البحيرة، كوردونا أمنيا بمحيط المكان وضبط جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة، وعينت الخدمات المعنية لمنع تجدد الاشتباكات مرة أخرى.

وبالفحص تبين لرجال المباحث بإشراف اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث البحيرة، نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص، بسبب خلافات بينهم، أسفرت عن مقتل المدعو  بريك.غ، 58 عاما، وإصابة حمودة،ح، 40 عاما.

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان وطرفي المشاجرة للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

حُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وتم نقل الجثة إلى مستشفى كوم حمادة المركزي تحت تصرف النيابة العامة والمصاب لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

مصرع سيدة وإصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص 

وفي سياق آخر، لقيت سيدة مجهولة الهوية مصرعها وأصيب 9 أشخاص آخرون، نتيجة وقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بترعة على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بالقرب من مدخل قرية الشعيرة بدائرة مركز شرطة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

حادث انقلاب سيارة ميكروباص بترعة

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن البحيرة، بلاغًا يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بترعة على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي عند مدخل قرية الشعيرة بدائرة مركز شرطة ايتاي البارود، ووجود سيدة متوفية وعدد من المصابين.

انتقلت أجهزة الأمن بمديرية أمن البحيرة، مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبيّن من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث البحيرة، وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بترعة على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بالقرب من مدخل قرية الشعيرة بدائرة مركز شرطة إيتاي البارود.

أسفر الحادث عن مصرع سيدة مجهولة الهوية، وإصابة 9 أشخاص آخرون، تراوحت إصابتهم ما بين كسور وجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم.

تم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى ايتاي البارود، تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين لذات المستشفى لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

وحُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.