رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تضبط عصابة المعلمة قبل ترويج أكبر صفقة مخدرات في بنها

تجار المخدرات بعد
تجار المخدرات بعد الضبط في بنها بالقليوبية

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، من ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة وعثر بحوزتهم كميات كبيرة متنوعة للمواد المخدرة قبل ترويجه في بنها بالقليوبية.

سقوط عصابة معلمة الصنف قبل ترويج كوكتيل مخدرات بالقليوبية

جاء ذلك بعدما رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، نشاط تشكيل عصابي مكون من (6 عناصر إجرامية لـ "5 منهم معلومات جنائية") تخصص نشاطه الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها بدائرة مركز شرطة بنها بالقليوبية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية،، وأمكن ضبطهم بدائرة مركز بنها.

وعثر ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بحوزة عناصر التشكيل العصابي (10 كجم لمخدر الحشيش – 3000 قرص مخدر لعقار "ترامادول" –فرد خرطوش وعدد من الطلقات – 3 سلاح أبيض - 2 ميزان حساس).

وكشفت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، عن أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة تقدر بـ(1،1 مليون جنيه تقريبًا)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك إدراكًا من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدي الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لمتجري المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظًا على النشء.