رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ليزامل حجازى.. نيوم يجعل قائد الهلال السابق الصفقة الأغلى فى دوري يلو

سلمان الفرج قائد
سلمان الفرج قائد الهلال السابق فى طريقه لمزاملة حجازى

أصبح نادى نيوم المملوك لصندوق الإستثمارات السعودى، قاب قوسين أو أدنى من ضم قائد الهلال السابق والمنتخب الأول سلمان الفرج، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب تقارير صحفية سعودية، فإن الفرج سينضم لنيوم فى صفقة قياسية، بل ووصفته التقارير بأنه عرض مغرى من الناحية المالية لا يمكن رفضه.

الفرج يزامل حجازى فى نيوم 

وبحسب ما نشرته جريدة "الشرق الأوسط"، فإن نادى نيوم اقترب من ضم سلمان الفرج بعقد لمدة عامين، ليصبح قائد الهلال السابق، أغلى صفقة فى تاريخ دورى الدرجة الأولى السعودى، حيث إن صاحب الـ 34 عاما سوف يحصل على عقد مغرٍ للغاية.

وأشارت الجريدة إلى أن، إدارة نيوم بصدد وضع اللمسات الأخيرة على العقود النهائية، بعدها سيخضع سلمان الفرج للفحوصات الطبية فى أقرب وقت.

وتعاقد نادى نيوم من عدة صفقات قوية في الصيف الجارى وهم أحمد حجازى والبرازيلي رومارينيو والغينى ألفا سيميدو والسنغالى مباى ديانى وإسلام هوساوى وعبد الملك العييرى ومصطفى ملائكة وسامى الخلف وعباس الحسن وفهد الحربى ورياض شراحيلى، بخلاف المدرب البرازيلى بريكليس شاموسكا.

وكان سلمان الفرج، قد رحل عن صفوف نادى الهلال السعودى، بعد 17 عاما، بقرار من البرتغالى جورجى جيسوس، مدرب الفريق، بسبب عدم الحاجة لخدماته خلال الموسم المقبل.