رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد انتهاء تعاقدها مع الحدث اليوم.. مادلين طبر تستعد لفيلم سينمائي جديد

مادلين طبر
مادلين طبر

أعلنت النجمة مادلين طبر، عن انتهاء مدة تقديمها للبرنامج الاجتماعي “قعدة مع مادلين” على قناة الحدث اليوم، يأتي هذا بعد انقضاء ثلاثة مواسم من البرنامج الذي انتجته القناة مباشرة، وسجلت فيه مجموعة من الترندات لم يسبق ان حققها برنامج اجتماعي.

مادلين طبر

ووجهت مادلين طبر الشكر لفريق عمل البرنامج وهم: رئيس التحرير محمد بدر، والمخرجة يمنى محمد، والمشرف العام على البرنامج أحمد عز، والمسؤول المالي السيد عبد الغفار، ورئيس القناة النائب محمد اسماعيل.

ثم تقدمت إحدى القنوات الفضائية المصرية، بعرض للإعلامية مادلين طبر لتقديم برنامج ذو طابع فني على شاشتها، لكن مادلين أجلت التوقيع لبعد انتهائها من ارتباطاتها الفنية وبعد التمتع بإجازة صيفية قصيرة بلبنان.

وكشفت مادلين طبر، أنها فور عودتها من الاجازة الصيفية ستبدأ تصوير عمل سينمائي جديد بعنوان “اسم مؤقت” للمنتج رأفت توماس وتأليف محمد عبد القادر ومن اخراج جون إكرامي ساويرس، ويشاركها البطولة كلا من الفنانين: شيري عادل وعمر الشناوي.

وأشارت الفنانة إلى أنه من المقرر أن يشارك الفيلم في مسابقة مهرجان البحر الاحمر السينمائي بالسعودية حيث سبق لنفس فريق عمل الفيلم ان شاركوا سابقا في المهرجان بفيلم «كاملة» بطولة انجي المقدم عام 2022.