رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منتخب إسبانيا الأولمبي يواجه أوزبكستان في أولمبياد باريس 2024

منتخب إسبانيا الأولمبي
منتخب إسبانيا الأولمبي

يواجه منتخب أوزبكستان نظيره الإسباني الأولمبي في تمام الرابعة عصرًا على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثالثة في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

يسعى منتخب إسبانيا لتحقيق نتيجة إيجابية في بداية مشواره بالأولمبياد، بحثًا عن حلم التتويج بالميدالية الذهبية والوصول إلى الأدوار الإقصائية.

تضم قائمة المنتخب الإسباني لاعبين بارزين مثل ب أو كوبارسي، مدافع برشلونة، وإيريك جارسيا المعار إلى جيرونا، والمهاجمين فيرمين لوبيز من برشلونة وسيرخيو جوميز من مانشستر سيتي. يسعى المنتخب لتعويض خسارة نهائي أولمبياد 2021 في طوكيو أمام البرازيل.

قائمة منتخب إسبانيا النهائية المشاركة في أولمبياد باريس:

- حراسة المرمى: أرناو تيناس (باريس سان جيرمان)

- الدفاع: إريك جارسيا (برشلونة)، ب أو كوبارسي (برشلونة)، ميجيل جوتيريز (جيرونا)، إبيل رويز (جيرونا)، خوان ميراندا (بولونيا)، خوان جارسيا (إسبانيول)، جون باتشيكو (ريال سوسيداد)، بينيات تورينتس (ريال سوسيداد)

- الوسط: بابلو باريوس (أتلتيكو مدريد)، سامو أوموروديون (أتلتيكو مدريد)، ايمار أوروزو (أوساسونا)، فيرمين لوبيز (برشلونة)، أدريان برنابي (بارما)، مارك بوبيل (ألميريا)، أليكس باينا (فياريال)

- الهجوم: سيرجيو جوميز (ريال سوسيداد)، دييجو لوبيز (فالنسيا)

- الاحتياط: أليخاندرو إيتوربي (أتلتيكو مدريد)، خوانلو سانشيز (إشبيلية)، كريستيان موسكيرا (فالنسيا)، سيرجيو كاميلو (رايو فاليكانو)