رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب تشيلي: ميسي من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة.. وصلاح خارق وصاحب مسيرة استثنائية

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد ريكاردو جاريكا مدرب منتخب تشيلي، أنه كان هناك تطلعات كبيرة وكنا نسعى لتقديم أداء قوي في بطولة كوبا أمريكا. 

وقال ريكاردو جاريكا في تصريحات عبر زووم مع الإعلامي كريم رمزي في برنامج “رقم 10” بالقناة الأولى بالتلفزيون المصري: ”كانت هناك تطلعات كبيرة وكنا نسعى لتقديم اداء قوي في بطولة كوبا اميركا لكن النسخة الاخيرة في امريكا لم تكن سهلة ولكن منتخب تشيلي لم يظهر بالشكل المطلوب وظهرنا صورة باهتة رغم اننا كنا نرغب ان نقدم بطولة رائعة وتحقيق نتائج جيدة خصوصا بعدما قمنا بتحضيرات جيدة قبل المشاركة في كأس أمم أمريكا الجنوبية 2024".

وأضاف: “نعم منتخب تشيلي في مرحلة ضخ دماء جديدة في الفترة الحالية بعد فترة كان فيها الفريق بطلا لكوبا اميركا لنسختين متتاليتين ونحن في مرحلة البحث عن مواهب جديدة لايجاد لاعبين مميزين على غرار أليكسيس سانشيز لاستعادة امجاد المنتخب في الفترة المقبلة”.

وتابع: "اعتقد ان منتخب الارجنتين قدم آداءا كبيرا على مدار البطولة واستطاعت الفوز بلقب كوبا اميركا عن جدارة على حساب منتخب كولومبيا القوي والقادم بقوة في المرحلة المقبلة".

وواصل: "ميسي يحظي بكل تقدير في كافة انحاء العالم وهو من افضل اللاعبين في تاريخ الكرة وحتى قبل تتويجه بلقبي كاس العالم وكوبا اميركا كان افضل لاعب في العالم".

واستطرد: "نعم كانت هناك بعض المفاوضات اجريت معي في فترة ما سابقة لمعرفة وجهة نظري في التدريب بمصر ولم يتم اجراء اي مفاوضات رسمية معى من جانب ادارة اي فريق مصري.. ولم يكن لدي اي مشكلة في تدريب منتخب مصر أو اي نادي اخر هناك فأنا مدرب محترف.

وأتم: محمد صلاح لاعب خارق وصاحب مسيرة استثنائية والجميع معجب بما يقدمه، وعن جدارة واستحقاق بكل تأكيد هو لاعب مهم في تاريخ الكرة".