رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدير التعاقدات بنادي السويحلي الليبي: أتممنا صفقة محمود علاء

محمود علاء
محمود علاء

أكد طارق الترهوني، مدير التعاقدات بنادي السويحلي الليبي، أن صفقة انضمام محمود علاء للنادي الليبي اكتملت وانضمامه لمدة موسم مع إمكانية التجديد بناء على رغبة اللاعب.

وقال طارق الترهوني، في تصريحات مع برنامج رقم 10 بالقناة الأولى بالتلفزيون المصري: “صفقة انضمام محمود علاء للنادي السويحلي الليبي اكتملت وانضمامه لمدة موسم مع امكانية التجديد بناء على رغبة اللاعب حتى يتكيف على الاجواء في ليبيا قبل التوقيع على عقد طويل الامد”.

وأضاف: “تواصلنا مع محمود علاء منذ ٣ اسابيع وكانت المفاوضات ايجابية من اول يوم وكان منفتح على مشروع النادي الليبي.. مشروع النادي السويحلي يتضمن ٤ سنوات لبناء فريق قوي ينافس على البطولات ولا نستهدف التتويج بالبطولات في اول سنة ونحاول الاعتماد على اللاعبين الشباب”.

وتابع: “وهناك صفقة اخرى من الدوري المصري قريبه من الانضمام للنادي الليبي خلال الميركاتو الصيفي والصفقة قاربت على الانتهاء بنسبة 70% ونحن في مفاوضات تبادلية”.

وأتم: “جون أوكلى على مشارف العودة للعب في الدوري المصري بنسبة 99% خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لأحد الاندية الكبرى ولن يعود لفريقه الاسبق المقاولون العرب”.