رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نقيب العاملين بالصناعات الغذائية يطرح رؤيته حول منظومة الدعم على وزير التموين

وزير التموين الدكتور
وزير التموين الدكتور شريف فاروق

ألتقي النائب خالد عيش ممثل عمال مصر بمجلس الشيوخ ورئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية، بالدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، وذلك على خلفية بيان الحكومة الأخير والجزء الخاص بالسلع التموينية ومنظومة الدعم.

وعرض عيش رؤية النقابة العامة خلال اللقاء حول منظومة الدعم التمويني وكذلك التعليق على بيان الحكومة والمسارات السريعة التي يمكن اللجوء اليها للخروج من بعض المشكلات المتعلقة بعملية الإنتاج وسبل دعم العمال وبيئة الأعمال، والبيئة التشريعية المطلوبة الفترة المقبلة لدعم الاستثمارات الجديدة في ظل فتح الجمهورية الجديدة ذراعيها لخلق مزيد من التعاون بين غرفتي التشريع النواب والشيوخ وبين المسؤولين في ضوء توجيهات رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي.

وقال النائب خالد عيش: نتطلع لتعاون مثمر الفترة المقبلة بين النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية ووزارة التموين، فالنقابة تمتلك قاعدة عمالية عريضة تمتد لـ 150 الف عامل وعاملة بمختلف الشركات والمصانع ونسبة كبيرة منهم داخل شركات تابعة للوزارة عبر الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وأشار إلى أن النقابة لديها رؤية تسعى لتحقيقها تخدم بيئة العمل وتعزز الإنتاجية وهي الرؤية التي سنعرض تفاصيلها على وزير التموين خلال لقاء قريب سيتم الترتيب له وعرض كل جوانب الخطة بما يخدم مصلحة العامل.