رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يونايتد مصمم على ضم الصفقة المستحيلة من باريس سان جيرمان

صورة أرشيفية للاعبى
صورة أرشيفية للاعبى باريس سان جيرمان

يبدو أن مانشستر يونايتد لا يزال مصمم على ضم الأسماء والأهداف الصيفية التى يرغب بها المدير الفنى الهولندى إريك تن هاج لدعم قائمته إستعدادًا للموسم الجديد.

وكانت إدارة مانشستر يونايتد الرياضية قد وضعت أسم لاعب الوسط الأوروجويانى مانويل أوجارتى ضمن الأهداف الصيفية المحتملة للنادى.

ويُعد التوقيع مع أوجارتى هدفًا بالغ الأهمية لعمق خط الوسط إلى جانب كاسيميرو مع وجود كوبى ماينو وسكوت مكتوميناى كدعم إضافى.

ومن المقرر أن يستمر سعى مانشستر يونايتد للتعاقد مع النجم الأوروجويانى البالغ من العمر 23 عامًا.

مانشستر يونايتد مُصر على ضم أوجارتى

وعلى الرغم من اتفاق اليونايتد مع اللاعب حول الشروط الشخصية لعقده، إلا أن الناى الإنجليزى لم يحقق تقدمًا يُذكر فى المحادثات مع باريس سان جيرمان لإقناع النادي الفرنسى.

وأكد فابريزيو رومانو الصحفى الإيطالى الشهير والمتخصص فى انتقالات اللاعبين والمدربين، فى حديثه عن الصفقة: "يظل أوجارتى ضمن أهداف مانشستر يونايتد وقد قال نعم الأسبوع الماضى، لذا الآن يعتمد الأمر على النادى الإنجليزى،  ولكن كما قلت سابقًا، فإن الأمر سيستغرق بعض الوقت بعد أن أنفقوا أموالًا كبيرة بالفعل على ضم لينى يورو". 

وسيتعين على إدارة اليونايتد التعامل أيضًا بحسم فى ملف  النجم المغربى سفيان أمرابط، والذى قالت بعض التقارير بأن النادى رفض فرصة التعاقد معه بشكلٍ نهائي من فيورنتينا، إلا أن تقارير أخرى أشارت إلى أن المفاوضات مستمرة مع الفيولا.