رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسالة عاجلة من مارسيل كولر لإدارة الأهلي بخصوص الميركاتو الصيفي

مارسيل كولر مدرب
مارسيل كولر مدرب الاهلى

أرسل المدير الفنى السويسرى للنادى الأهلى، مارسيل كولر، رسالة عاجلة إلى الإدارة ولجنة التخطيط، بخصوص الوضع الحالى للمفاوضات على الأهداف الصيفية وموقف التعاقد معهم.

وطلب المدرب السويسرى من الإدارة الحمراء ضرورة الإنتهاء من ضم الأسماء التى يرغب بها، لتدعيم قائمته قبل بداية الموسم الجديد.

وسيكون الأهلى على موعد مع عام حافل بالبطولات الرسمية والدولية الموسم المقبل، خاصة وأنه بجانب الارتباطات المحلية والإفريقية، فسيكون على موعد مع بطولة كأس العالم للأندية فى الولايات المتحدة الأمريكية بنظامها الجديد.

وحسم مسئولو الاهلى ضم يوسف أيمن لاعب الدحيل القطرى لتدعيم مركز قلب الدفاع على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع وجود بند بأحقية الشراء بنهاية فترة الإعارة.

ويفاوض الاهلى في الوقت الحالي مع الظهير الأيسر المغربى، يحيى عطية الله لاعب سوتشى الروسي لتدعيم مركز الظهير الأيسر بالفريق الأحمر، خاصة بعد إصابة علي معلول.

ودخلت لجنة التعاقدات الحمراء فى مفاوضات قوية مع الدولى التونسى محمد على بن رمضان، لاعب الترجى السابق، والمحترف فى الدورى المجرى حاليًا، وذلك ليكون بديلًا للمالى أليو ديانج المنتقل سلفًا إلى الدورى السعودى من بوابة الخلود الصاعد حديثًا لدورى روشن.

كما طلب كولر ضم مهاجم أجنبي جديد ولاعب جناح مميز، لتعويض النقص العددى الموجود في هذه المراكز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي لمواجهة نظيره المصرى البورسعيدى الجمعة القادمة، ضمن مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز.