رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم وشفاء دونجا وتأهيل عمار وأوباما

سيف جعفر
سيف جعفر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل 48 ساعة من لقاء بيراميدز، المقرر إقامته مساء الجمعة،ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم وشفاء دونجا وتأهيل عمار وأوباما

 

شارك سيف جعفر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التقسيمة الفنية، خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب حلمى زامورا، استعدادًا لمباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان جعفر، شارك في جزء من مران الأمس دون المشاركة في التدريبات الجماعية، بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية.وخاض اللاعبون تقسيمة فنية في ختام مران اليوم تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، حرص خلالها المدير الفني على توجيه اللاعبين ومنحهم التعليمات لتنفيذها.

فى الوقت نفسه انتظم نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية، خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان دونجا تعرض لإصابة بكدمة في القدم خلال مباراة الداخلية السابقة في مسابقة الدوري الممتاز، قبل أن يعود للمشاركة بصورة طبيعية في تدريبات الفريق اليوم استعدادًا للقاء المقبل.

كما أدى يوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعاني يوسف أوباما من آلام في القدم، وفضل الجهاز الفني لخوض أوباما،تدريبات في صالة الجيمانيزيوم دون المشاركة في التدريبات الجماعية.

 

فى حين أدى عمار ياسر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأهيلية خاصة على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وأدى اللاعب تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق دون المشاركة في الفقرة الفنية والتقسيمة الجماعية التي أقيمت خلال المران.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.