رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رومانو: روديجير يرفض عرض اتحاد جدة وريال مدريد يتمسك ببقائه

المدافع الألمانى
المدافع الألمانى أنطونيو روديجير يرفض عرض إتحاد جدة

حسم المدافع الألمانى أنطونيو روديجير، موقفه النهائى من الرحيل عن ريال مدريد الإسبانى، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الجارية، بعدما تلقى عروض كثيرة خلال الفترة الماضية.

وكان الدورى السعودى، عبر صندوق الإستثمارات، قد حاول خلال الأيام القليلة الماضية، ضم المدافع الألمانى لصفوف إتحاد جدة، لتعويض رحيل قائد الفريق السابق أحمد حجازى، مدافع منتخب مصر.

وبحسب خبير الانتقالات الشهير فابريزيو رومانو، عبر حسابه الشخصى الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إكس"، فإن روديجر لا يفكر في الرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف، رغم العرض الضخم من اتحاد جدة.

وأضاف رومانو المتخصص فى اخبار إنتقالات اللاعبين والمدربين حول العالم:" تركيز روديجر الكامل فى الوقت الحالى على ريال مدريد، ولا توجد أى خطط للانتقال للدورى السعودى رغم الاهتمام بضمه".

وأتم رومانو فى تقريره:" ريال مدريد أيضًا يعتبر المدافع الألمانى غير متاح فى سوق الإنتقالات، وأنه لاعب لا يمكن المساس به على الإطلاق".

وكان روديجر قد انضم لصفوف ريال مدريد فى صيف 2022، قادما من تشيلسى ف صفقة انتقال حر.

ماذا حدث

كشفت تقارير صحفية إسبانية، مساء اليوم الأربعاء، أن نادى اتحاد جدة السعودى، يطمح فى التعاقد مع أحد أبرز المدافعين فى الليجا ونادى ريال مدريد الإسبانى.

ويستهدف نادى الاتحاد التعاقد مع المدافع الدولى الألمانى أنطونيو روديجير، لاعب ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لدعم قائمة المدرب الفرنسى لوران بلان.

 

اتحاد جدة يستهدف المدافع الألمانى

ووفقًا لبرنامج "التشيرينجيتو" الإسبانى الشهير فأن نادى الإتحاد يريد استقطاب روديجر إلى صفوفه فى فترة السوق الصيفية، من أجل تعزيز قائمة الفريق استعدادًا للموسم المقبل.

وأشار المصدر ذاته إلى أن النادى السعودى،  سيمنح روديجر مدافع ريال مدريد، راتبًا يقدر بـ(12 - 13) مليون يورو في الموسم الواحد.

ويتطلع مسئولو اتحادية جدة، لتدعيم خط دفاع الفريق بضم روديجر هذا الصيف، بعد رحيل المصرى أحمد حجازى، وتسويق عقد البرازيلي لويس فيليبى.

وانضم روديجر صاحب الـ31 عامًا، إلى ريال مدريد في صيف عام 2022 قادمًا من تشيلسى الإنجليزى، ويمتد عقده الحالى مع النادى الملكى حتى يونيو 2026.

وخاض روديجر، 101 مباراة بقميص ريال مدريد فى كافة البطولات منذ انضمامه وسجل 4 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة لزملائه.