رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الدقهلية يتفقد محطات تموين السيارات بمدينة المنصورة

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

تفقد اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، محطات تموين السيارات بمدينة المنصورة؛ للتأكد من توافر المنتجات البترولية والالتزام بالسعر الرسمي الذي حددته لجنة التسعير التلقائي.

واطمأن المحافظ على انضباط العمل داخل المحطات، وذلك تنفيذًا لقرار لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية بزيادة أسعار السولار والبنزين والغاز الطبيعي، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبمتابعة مستمرة من الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية في هذا الشأن.

 ووافق اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، على زيادة بنسبة 10% في أجرة جميع خطوط النقل العام الداخلية والخارجية داخل المحافظة (الميكروباص والسيارات الخدمية باستثناء سيارات الأجرة)، وذلك بعد قرار زيادة أسعار السولار والبنزين دون أي زيادة على الغاز الطبيعي..

وأوضح المحافظ أنه لا توجد أي زيادة في أسعار أسطوانات غاز البوتان أو الغاز الطبيعي، مشددًا على ضرورة عدم التلاعب بأسعار أسطوانات الغاز واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

ووجه المحافظ مدير عام المواقف بالمحافظة بالتنسيق مع وكيل وزارة التموين بالدقهلية ومباحث المرور والتموين بالنزول إلى جميع المواقف العامة والداخلية ومحطات تموين السيارات للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة وتوافر المنتجات البترولية والالتزام بالسعر الرسمي وضبط الأسواق والتصدي لأي محاولات لاستغلال المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين حفاظا على مصالح المواطنين.