رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الفيحاء الكويتي يجهز الاتحاد السكندري وديا استعدادا لمواجهة إنبي

احمد ساري المدير
احمد ساري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني أحمد ساري، استعداداته لمواجهة فريق إنبي المقرر لها يوم 31 في التاسعة مساء على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن مواجهات الأسبوع الواحد والثلاثون من عمر مسابقة دوري نايل.

و كان أحمد ساري، مدرب زعيم الثغر،  أغلق صفحة مباراة البنك الأهلي التي أقيمت بينهما على ملعب استاد القاهرة  ضمن مواجهات الأسبوع الثلاثين من عمر مسابقة دوري نايل والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وعاد فريق الكرة، بقيادة أحمد ساري المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، من الراحة التي منحها لهم ساري لمدة 48 ساعة.

وفي سياق متصل، يخوض فريق الاتحاد السكندري مباراة اليوم أمام فريق الفيحاء الكويتي في إطار استعدادات زعيم الثغر لمواجهة إنبي.

يشارك أحمد ساري المدير الفني للفريق، اللاعبين البدلاء الذين لم يشاركوا في المباريات الرسمية.

ويستغل الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري، بقيادة أحمد ساري، هذه الفترة لحل الأزمات الدفاعية بالفريق وذلك قبل العودة لاستكمال مباريات الدوري.

 من جانبه، أكد أحمد ساري، مدرب زعيم الثغر، أن فريقه سيخرج من هذه الكبوة التي يعيشها وأن الجهاز الفني يبذل قصارى جهده لإعادة الفريق لقيمته كأحد أضلاع الكرة في مصر.


وأضاف أن الفريق على الرغم من النتائج غير المرضية سيكون له شكل مختلف وسوف نخوض باقي مباريات الدوري المتبقية مباريات كؤوس.

 وشهدت الساعات الأخيرة وقبل مواجهة فريق بيراميدز التي أقيمت أمس كواليس مثيرة كشف خلالها ساري المدير الفني للفريق عن نظريته في محاربة الاستهتار وذلك من خلال تغيرات في التشكيل حيث قرر ساري إجراء العديد من التغييرات في قوام الفريق.

وفي سياق مختلف، يتقدم  مجلس إدارة النادي، برئاسة محمد مصيلحي، بخالص التمنيات القلبية من  بالتوفيق لبطلة التايكوندو بنادى الاتحاد السكندرى ومنتخب مصر آية محمد العائدة مؤخرًا من معسكر تدريبي بكوريا الجنوبية في إطار الاستعدادات للمشاركة بأولمبياد باريس 2024.

 و سوف تغادر بطلة نادى الاتحاد السكندرى مُجددًا غدًا الخميس إلى باريس لدخول في معسكر مع منتخب مصر حتى موعد إنطلاق الأولمبياد 
بطلة زعيم الثغر تلقى أهتمام كبير من مجلس إدارة النادى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى الذى يعقد على بطلة زعيم الثغر أمال كبيرة في تحقيق ميدالية لمصرنا الحبيبة في هذا المحفل الرياضى العالمى الكبير.