رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استعدادا للمصري..

سموحة يعود للتدريبات ويجهز لودية كاظمة الكويتي

احمد سامي المدير
احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

عاد فريق الكرة الأول بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني أحمد سامي، للتدريبات الجماعية، أمس الأربعاء، بعد الراحة السلبية التي منحها لهم مدرب الموج الأزرق.

يأتي ذلك استعدادا لمواجهة فريق المصري البورسعيدي المقرر لها يوم 1 من الشهر المقبل على ملعب استاد الجيش ببرج العرب في التاسعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع الواحد والثلاثون من عمر مسابقة دوري نايل.

وكان فريق سموحة تلقى هزيمة مفاجئة أمام فريق مودرن سبورت بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد  السلام ضمن مواجهات الأسبوع الثلاثين من عمر مسابقة دوري نايل.

 ومن المقرر، أن يخوض فريق سموحة مباراة ودية أمام فريق كاظمة الكويتي بعد غدا السبت وذلك من أجل الاستعداد الجيد لمباراة الفريق في الدوري أمام أبناء بور سعيد.

ويبدأ فريق سموحة  اعتبارا من اليوم الاستعداد للمباراة المهمة والمرتقبة أمام فريق المصري البورسعيدي والتي لاتقبل القسمة على اثنين؛ من أجل تعويض الخسارة في اللقاء الماضي أمام مودرنسبورت، حيث قدم لاعبو سموحة أسوأ مباراة لهم هذا الموسم ولم يستطيعوا مجاراة لاعبي مودرن سبورت الذين تفوقو علي أنفسهم وكانت لهم الغلبة واستحقوا الفوز عن جدارة.
 
ويسعى فريق سموحة، بقيادة مديرة أحمد سامي؛ لتخطي عقبة فريق  المصري البورسعيدي من الوصول إلى النقطة 48.

من جانبه، قال محمد فرج عامر،  رئيس نادي سموحة، إن الفريق  هذا الموسم  يسير بشكل جيد لافت للنظر، ونال رضاء الجميع أو متابعيه، حيث توالت النتائج الجيدة التي قدمها لاعبي  الفريق والهزيمة أمام فريق مودرن سبورت ليست نهاية العالم.

وعلى الرغم من تلك الهزيمة، إلا أن 
رئيس نادى سموحة، حرص على الوقوف والاجتماع مع جهاز الكرة واللاعبين لبحث متطلبات الجهاز الفني بقيادة أحمد سامي.
 

وأشار إلى أن الوضع تغير خلال المباراتين الأخيرتين، وأن سموحة لم يتواجد فى البطولة لمجرد التمثيل الجيد بالحصول على النقاط من التعادلات فقط وأنه يسعي للدخول في المربع الذهبي.

يذكر أن سموحة في المركز السادس برصيد 45 نقطة بينما فريق المصري البورسعيدي في المركز الثالث برصيد 52 نقطة 47 نقطة.