رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الجزيرى وسامسون

الزمالك يواجه بيراميدز بنصف حمولة بعد إصابة صبحي وأوباما وعودة الرباعي

محمد صبحي
محمد صبحي

 

يبدو أن فريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، مكتوب عليه ان يخوض مبارياته الأخيرة ببطولة الدوري هذا الموسم وهو منقوص من لاعبيه بسبب الإصابة فى ظل موجه الإصابات التى تطارد نجوم القلعة البيضاء، منذ بداية الموسم حيث يدخل الزمالك، معسكره المغلق قبل 24 ساعة من لقاء بيراميدز المقرر إقامته فى الساعة التاسعة مساء غدا الجمعة وهو من يعانى من غياب مهاجمه يوسف أوباما،  لينضم إلى قائمة المصابين التى تأكد غيابها عن لقاء الغد.

 

إصابة محمد صبحي وإستبعاد أوباما مع المثلوثي ومهاب ياسر 

 

كما ترددت إنباء عن تعرض محمد صبحي حارس مرمى الزمالك للإصابة حيث تتجه النية للاعتماد على الثنائي الصاعد محمود الشناوي وعمر عبد العزيز. 

 

وكشف مصدر موثوق به داخل القلعة البيضاء، أن  فرصة يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقلصت  للمشاركة في مباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز بسبب الإصابة.
ويعاني أوباما،  من آلام عضلية منعته من المشاركة في تدريبات الزمالك  الأخيرة، وخضع على إثرها لبرنامج علاجي وتأهيلي في جيمانزيوم القلعة البيضاء بميت عقبة.

فى الوقت نفسه باتت فرصة عودة الرباعي  سيف الجزيري وسامسون أكينيولا وأحمد رفاعي ومحمد عاطف  كبيرة في دخول المعسكر المغلق ومعهم الظهير الأيمن محمد إبراهيم، الذى تم تصعيده مؤخرا وذلك فى ظل كثرة الغيابات حيث تأكد إستبعاد حمزة المثلوثي ومهاب ياسر، لتراكم البطاقات الصفراء  بجانب اللاعبين العائدين من الإصابة محمد عبد الشافي ومحمود حمدي الونش وأحمد حمدي مع إستمرار تأهيل سيف جعفر  وعمار ياسر  وإستبعاد محمد عواد وإبراهيما نداي  لأسباب تتعلق با


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة بيراميدز المقرر لها في التاسعة مساء غدًا الجمعة في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز
وينتظم الزمالك في معسكر مغلق اليوم بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة استعدادًا للقاء المرتقب.