رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إزالة مبنى مخالف دون ترخيص خلال حملات في الأقصر

النبأ

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الزينية شمال محافظة الأقصر، اليوم السبت، حملة لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء.

يأتي ذلك فى ضوء توجيهات المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن بالمرور الدائم على منظومة البناء دون ترخيص وتكثيف الجهود لتنفيذ أعمال الموجة 23 في الأقصر.

وقال العقيد أحمد الهوارى، رئيس مركز ومدينة الزينية في الأقصر، إن الحملة أسفرت عن إزالة لتعدى عبارة عن شدة خشبية لسقف الدور الأول علوى تمهيدًا لصبها، بالوحدة المحلية لقرية المدامود بحرى.

وأوضح الهوارى، أنه أثناء مرور مصطفى على رئيس القرية، وعبد السلام فوزى سكرتير القرية، داخل نطاق قرية المدامود بحرى لوحظ وجود التعدى، وعلى الفور، تم اتخاذ ما يلزم لإزالة الشدة الخشبية وتمت الإزالة بمعرفة المواطن وعلى نفقته الخاصة وتم اتخاذ  الإجراءات القانونية اللازمة.

وأشار رئيس مركز الزينية، أنه يأتى ذلك تنفيذًا لتكليفات الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، وتوجيهات المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر  بتكثيف الجهود المبذولة لإزالة التعديات على أملاك الدولة سواء الأراضى الزراعية أو مخالفات البناء أو مخالفات المتغيرات المكانية.