رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير: كونتي مصمم على ضم نجم برايتون لنابولي ومحاولة جديدة مع ناديه

بيلى جيلمور لاعب
بيلى جيلمور لاعب برايتون فى خطط كونتى مع نابولى

يخطط نادى نابولى الإيطالى للتعاقد مع لاعبين جدد لدعم قائمة المدير الفنى الجديد، أنطونيو كونتى، الذى يرغب فى التسوق فى إنجلترا وضم بعض اللاعبين من البريميرليج.

ونزولًا على رغبة مدرب تشيلسى وتوتنهام الإنجليزيان السابق، وخاصة وأنه يعلم أغلب اللاعبين فى الأندية المنافسة، فإن نابولى يعمل على إيجاد صيغة اتفاق مع نادى برايتون لضم لاعبه بيلى جيلمور، الذى طلبه كونتى بالاسم.

وأكد بول باربر الرئيس التنفيذى لنادى برايتون، أنه تم رفض عرض من نابولى لضم جيلمور، لكنه اعترف بإنه لم يتلق ردًا منهم فى مقابلة أجريت معه في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع.

وقال باربر:" لم نسمع شئ آخر من نابولى،  لقد رفضنا عرضًا واحدًا منهم، بيلى هو لاعب مهم بالنسبة لنا، فهو لاعب كبير وشخصية عظيمة فى هذا الفريق".

بيلي جيلمور أهم طلبات كونتى فى نابولى

وبحسب الصحفى ماتيو موريتو فإن نابولى يُخطط لتجديد المحادثات مع برايتون على مدار الأسبوع المقبل بناءً على طلب المدرب أنطونيو كونتى.

وقدم نابولى عرضه الأولى الذى كان يقترب من حوالى 9 مليون ونصف المليون يورو، وكونتى على دراية بالفعل بصفات جيلمور منذ وقت عملهما معًا فى تشيلسي ما بين عامى 2016 و2018.

ولايزال نابولى أيضًا يُفكر في التحرك لضم بريشيانينى لاعب خط الوسط الدفاعى لفريق فروزينونى، وسعي النادى لضم جيلمور لن يكون له تأثير على اهتمامهم بخريج أكاديمية ميلان.