رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إزالة 5 حالات تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في الأقصر

النبأ

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت غرب محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، حملة موسعة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الأقصر، وذلك فى إطار خطة محافظة الأقصر، للحد من ظاهرة التعديات على الاراضى الزراعية وأملاك.

وقال عثمان رئيس مركز ومدينة أرمنت في الأقصر، إن الوحدة المحلية قامت بحملة إزالات مكبرة بالاشتراك مع مسئولى املاك الدولة والادارة الهندسية بالوحدة ومسئول الادارة الزارعية في الأقصر، بقوة تامين مركز شرطة قسم أرمنت.

وأوضح رئيس مدينة أرمنت، أن الحملة أسفرت عن تنفيذ إزالة 5 حالات تعدى على أرض زراعية على مساحة 875 متر بمدينة ارمنت الوابورات وقرية الرياينة، مشيرًا أنه تمت الإزالة بتأمين قوة أمنية من مركز شرطة ارمنت ومعدات الوحدة المحلية للمركز كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

واضاف عثمان، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت، بكل أجهزتها، لن تدخر جهدًا في تطبيق القانون على المتعدين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائي دون ترخيص، واتخاذ الإجراءات القانونية كافة لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

وأشار رئيس الوحدة المحلية لمركز أرمنت، أنه ياتى ذلك فى ضوء توجيهات  المهندس عبد المطلب ممدوح عماره محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن  بالمرور الدائم والمتابعة المستمرة والتعامل الفورى بكل حسم لمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وازالتها فى المهد.