رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محاولة إغراق الشرقية بـ«صفقة حشيش» تزن 15 كجم على يد تاجر خطير

تاجر الكيف بعد الضبط
تاجر الكيف بعد الضبط في الشرقية

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، من ضبط عنصر إجرامي، بحوزته كمية من المواد المخدرة تقدر قيمتها بحوالى 1،200 مليون جنيه قبل ترويجها في الشرقية.

محاولة إغراق الشرقية بـ«صفقة حشيش» تزن 15 كجم على يد أخطر تجار الكيف

جاء ذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، قيام (عنصر إجرامى – له معلومات جنائية) بالاتجار فى المواد المخدرة وترويجها على عملائه متخذًا من دائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان بالشرقية مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، وأمكن ضبطه بدائرة القسم، وعثر بحوزته (15 كجم لمخدر الحشيش).

وكشف ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، من خلال الفحص عن أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة تقدر بـ(1،200 مليون جنيه تقريبًا)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ياتي ذلط استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم الاتجار بالمواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.